accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

ترأست الدكتورة صباح النوايسة مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الاجتماع الخاص مع رؤساء الأقسام في المديرية لبحث الاستعدادات لتقييم جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية ( الدورة الثامنة)

الرئيسية/ الاخبار / ترأست الدكتورة صباح النوايسة مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الاجتماع الخاص مع رؤساء الأقسام في المديرية لبحث الاستعدادات لتقييم جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية ( الدورة الثامنة)

شارك

الثلاثاء, شباط 27, 2018

الإعلام التربوي / جعفر المجالي............... في صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق /27/2/2018 ترأست الدكتورة صباح النوايسة مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الاجتماع الخاص مع رؤساء الأقسام في المديرية لبحث الاستعدادات لتقييم جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية ( الدورة الثامنة) وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور محمد الملاحمة ومدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة مي المبيضين . وفي بداية حديثها رحبت النوايسة بالحضور جميعا حيث أكدت عطوفتها على الاستعداد التام لعملية التقييم ، والعمل بروح الفريق الواحد، والتعاون بجاهزية عالية مع مقيمي الجائزة . وبدورها أوضحت النوايسة ان ثقافة التميز صفة ونهج وسلوك نقوم به جميعا بهدف تحسين الأداء وبما يحقق مصلحة ابنائنا الطلبة وينعكس على ادائهم من الناحيتين التربوية والأكاديمية ( التحصيلية) ، ثم وجهت عطوفتها إلى عدد من النقاط للعمل عليها وتوفيرها بهدف الحصول إلى مركز متقدم والوصول إلى الذهبية بمشيئة الله وبتعاون والتزام الجميع في المديرية والوزارة على حد سواء . هذا وقد تحدث ضابطا الجائزة السيد عيسي الكواليت رئيس قسم الرقابة الداخلية والمشرفة التربوية السيدة ربما الزريقات مقيمة ومنسقة الجائزة في المديرية حيث وضحا آلية التقييم ومراجعة مؤشرات معايير جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية . وفي نهاية اللقاء شكرت عطوفة الدكتورة صباح النوايسة جميع الحضور على حسن الإصغاء والتفاعل مؤكدة على ضرورة تجهيز الأدلة والوثائق جميعها من (كتب رسمية ومحاضر اجتماعات وأنشطة وفعاليات ) المتعلقة بعمل القسم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني