accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية يفتتح الملتقى التربوي (علم ، متع واستمع )لشبكة تجمع مدارس الرمثا الثانوية للبنات في مدرسة زينب بنت الرسول .

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية يفتتح الملتقى التربوي (علم ، متع واستمع )لشبكة تجمع مدارس الرمثا الثانوية للبنات في مدرسة زينب بنت الرسول .

شارك

الأحد, نيسان 8, 2018

مدير التربية يفتتح الملتقى التربوي (علم ، متع واستمع )لشبكة تجمع مدارس الرمثا الثانوية للبنات في مدرسة زينب بنت الرسول .
----------------------------------------
افتتح عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الملتقى التربوي لشبكة تجمع مدارس الرمثا الثانوية للبنات و بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة ومديري ومديرات التجمع والمشرفين التربويين ونخبة من المعلمين والمعلمات المتميزين و أعضاء مجلس التطوير التربوي حيث تضمن الملتقى عرض مجموعة من الحصص المحوسبة قدمها المعلمين أمام الحضور ركزت على الابتعاد عن التلقين و التعلم عن طريق اللعب والاستكشاف والتعلم النشط .
ثم تحدث عطوفته عن اهمية هذه الحصص النموذجية والتي تنعكس ايجابيا على المستوى التحصيلي للطلبة وتعزز الثقة في النفس وتكسر حاجز الروتين الذي تعود عليه الطلبة متمنيا نقل التجربة الى باقي الشبكات في مدارسنا .
ثم دار نقاش بين الحضور تمركز حول مدى استخدام الاستراتيجيات الحديثة وملائمتها للبيئة الصفية وكيفية توفير الإمكانيات التي تتناسب وقدرات الطلبة .
وفي النهاية شكر عطوفته جميع من شارك في الملتقى متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني