accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة نسيبة المازنية تطلق مبادرة "مدرستي نظيفة "

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة نسيبة المازنية تطلق مبادرة "مدرستي نظيفة "

شارك

الأربعاء, أيار 2, 2018

 

ضمن النهج التشاركي الذي تنتهجه وزارة التربية والتعليم أنطلقت اليوم الإثنين من مدرسة نسيبة المازنية الاساسية المختلطة وتحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم لقصبة عمان الأستاذ محمد الثوابية مبادرة "مدرستي نظيفة" والتي نظمها مكتب الشرطة المجتمعية وأعضاء مجلس محلي مركز أمن الأشرفية وبحضور رئيس مركز أمن الأشرفيه العقيد رأفت المطارنة وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى / منطقة اليرموك وفريق عمل"إحنا منكم" التطوعي ومدراء المدارس المستفيدة من هذه المبادرة وعددهن "13"مدرسة حكومية ضمن منطقة الوحدات والأشرفية .
تحدث خلال هذه الفعالية عطوفة الأستاذ محمدالثوابية عن الدور الكبير والتواصل المستمر مع المؤسسات التربوية وفئات المجتمع المحلي التي تخدم وطننا الحبيب وأن هذه الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها إدارة العلاقات العامة والإعلام/ شعبة الشرطة المجتمعية ليست بالجديد أو الغريب على هذا الصرح العريق الذي يعزز الإنتماء والولاء وتوطيد العلاقات المتينة بين الأجهزة الأمنية وشرائح المجتمع المحلي بكافة مؤسساتها المدنية والحكومية.
هدفت هذه المبادرة والتي تقسم على مرحلتين الى طلاء الأسوار الخارجية والرسومات على جدران المدارس وتنظيف حدائق المدارس الحكومية.
في نهاية الفعالية قدم مدير التربية والتعليم الدروع التكريمية لكل من ساهم بإقامة هذه المبادرة التي استفادت منها المدارس الحكومية ضمن المنطقة.
وقامت مديرة مدرسة نسيبة المازنية سمية المشني بتقديم درع التكريم لعطوفة مديرتربية قصبة عمان الاستاذ محمد الثوابية 
نيابة عن زملائها مدراء مدارس مجمع الوحدات .
وإليكم لقطات رائعة لمشاركة الحضور في عمليات الطلاء والدهان ونقش الرسومات الجميلة لتصبح مدارسنا تزدان جمالا من خلال هذه اللمسات الجميلة وبمشاركة مجتمعية تستحق منا كل الإحترام والتقدير.
يعطيكم ألف عافية على هذا العمل الرائع

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني