المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

حضر اجتماع مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور منذر صلاح مع رؤساء قاعات ومراقبي الامتحان التنافسي لمعلمي التعليم الإضافي..

الرئيسية/الاخبار
الخميس, آب 18, 2016

اليوم :الاثـنين                                                  المكان : قاعة الاجتماعات/المديرية

التاريخ : 8/8/2016                                       الزمان : الساعة الثانية عشرة ظهراً

 جدول الإعمال :

 1-     مناقشة تعليمات الامتحان التنافسي للمتقدمين للعمل على حساب التعليم الإضافي .

2-     ما يستجد من أمور .

 

 وقائع الاجتماع:

        اجتمع مدير التربية والتعليم  للواءي الطيبة والوسطية الدكتور منذر صلاح في التاريخ أعلاه في قاعة الاجتماعات في المديرية مع رؤساء ومراقبي ومراقبات قاعات الامتحان الذي سيعقد للمتقدمين  لحساب التعليم الإضافي ، مبتدءاً حديثه بالترحيب بالحضور جميعاً ، وأكد عطوفته في حديثه على أن   معلم التعليم الإضافي لا يقل أهمية عن المعلم الأصيل  في وزارة التربية والتعليم ، فكلاهما يجب أن يتمتعا ويتسلحا بالمؤهلات العلمية والمعرفية والخبرات التربوية اللازمة للقيام بمهمة التدريس ، كذلك القدرة على توصيل المعلومات للطالب ، لذلك جاء عقد هذا الامتحان لمعرفة خبرات وقدرات معلمي التعليم الإضافي ومدى استعدادهم للقيام بمهامهم على أكمل وجه .

 وبخصوص تعليمات الامتحان فقد أكد عطوفته على عدة نقاط من أهمها:

 1-    سيعقد الامتحان بواقع جلستين لمدة يومين مدة كل جلسة ساعة واحدة فقط ، تبدأ الجلسة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً ، وتنتهي الساعة الحادية عشرة صباحاً ، والجلسة الثانية تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهراً ، وحتى الساعة الواحدة ظهراً .

2-    يجب على رؤساء القاعات والمراقبين التواجد في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً في قاعات الامتحان وتجهيز دفاتر الإجابات وكل ما يلزم الامتحان.

3-    يجب التحقق من شخصية المتقدم للامتحان قبل دخوله إلى قاعة الامتحان من خلال بطاقة الأحوال المدنية فقط والمثبت عليها اسمه ورقمه الوطني ومكان إقامته ، ولا يقبل أي إثبات شخصي آخر .

4-    يمنع منعاً باتاً اصطحاب الأجهزة الخلوية إلى قاعة الامتحان .

5-    يجب كتابة الاسم(كما ورد في بطاقة الأحوال المدنية)  والتخصص والمديرية على دفتر الإجابة كذلك كتابة الاسم والرقم الوطني على ورقة الأسئلة وتسليمها مع دفتر الإجابة مع ملاحظة أن تكون مختومة بالخاتم الرسمي .

6-    الكتابة بقلم الحبر الأزرق فقط ، وعدم استخدام أي لون آخر علماً انه سيتم توفير أقلام من قبل لجنة الامتحان للضرورة .

7-    يمنع خروج أي متقدم للامتحان إلا بعد انتهاء الوقت المحدد وتسليم ورقة الأسئلة ودفتر الإجابة والتوقيع على نموذج تسليم دفاتر الإجابة المخصص والموجود مع المراقبين  .

 

            وفي نهاية الاجتماع تمنى عطوفته للجميع كل أمنيات الخير والتوفيق

                       وانتهى الاجتماع الساعة الواحدة ظهراً

Print Friendly, PDF & Email