accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تقرير رضا متلقي الخدمة للدورة السادسة 2012 / 2013

الرئيسية/ الاخبار / تقرير رضا متلقي الخدمة للدورة السادسة 2012 / 2013

شارك

الثلاثاء, حزيران 3, 2014

قام مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بقياس رضا متلقي الخدمة عن الخدمات الحكومية المقدمة سواء للمواطنين أو المستثمرين أو المؤسسات الحكومية الأخرى ، مرفق التقرير وأهم التوصيات.

 للإطلاع على تقرير رضا متلقي الخدمة للدورة السادسة 2012 / 2013  انقر هنا

للإطلاع على توصيات رضا متلقي الخدمة انقر هنا

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني