accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح معرض الكتاب في مدرسة العال الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح معرض الكتاب في مدرسة العال الثانوية للبنات

شارك

الأربعاء, أيار 9, 2018

      أقامت مدرسة العال الثانوية للبنات معرض الكتاب الاول للواء ناعور بالتعاون مع وزارة الثقافة لتشجيع القراءة  وقد تم افتتاح المعرض برعاية مدير التربية والتعليم د. رائدة اللقطة وحضور الدكتورة آلاء البرقاوي مدير الشؤون التعليمية والفنية  والاستاذ طايل المناصير مدير الشؤون الادارية والمالية  والدكتور خالد الجعارات  ورئيس واعضاء مجلس التطوير التربوي لشبكة العال والسامك وعدد من رؤساء الاقسام  في المديرية والمشرفين والمشرفات وعدد من مدراء ومديرات المدارس في اللواء و عدد من ابناء المجتمع المحلي.

     وقد اشتمل المعرض على  عدد كبير من الكتب القيمة  وفي شتى المعارف والعلوم والاداب ومجلات الاطفال، وتم ايضا عرض فيديو بتحدث عن انجازات وقصص النجاح في المدرسة خلال العام الدراسي .

     تم تكريم حفظة القرآن من المراحل الاساسية الدنيا والعليا بدعم من الدكتور خالد الجعارات والذي قدم لهم شهادات التقدير والهدايا،  وقام الحضور بعد ذلك  بافتتاح حديقة المدرسة التي تم الانتهاء من تجهيزها وزراعتها لتكون مكانا آمنا للطلبة لقضاء وقت استراحتهم فيها .

    جزيل الشكر وعظيم الامتنان  لمديرة المدرسة الفاضلة موج البراري على حسن التنظيم  ولجميع اعضاء الهيئتين  الإدارية والتعليمية  في المدرسة وعلى راسهم المساعدات وجدان المساعفة ورشا المناعسة والمرشدة التربوية سوزان المسلماني وامينة المكتبة ليالي البكار والمعلمات روحية سعد الدين وعبير جويفل.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني