accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

متصرف لواء الرمثا الدكتور خالد عليمات ومدير التربية والتعليم المومني يخرجا الطلبة المشاركين في دورة الجيش الشعبي .

الرئيسية/ الاخبار / متصرف لواء الرمثا الدكتور خالد عليمات ومدير التربية والتعليم المومني يخرجا الطلبة المشاركين في دورة الجيش الشعبي .

شارك

الأربعاء, أيار 9, 2018

----------------------------------------
رعى عطوفة متصرف لواء الرمثا خالد عليمات وعطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني حفل تخريج الطلاب والطالبات المشاركين في دورة التدريب العسكري/ الجيش الشعبي و عيد الاستقلال لمدرستي ميمونة بنت الحارث وزينب بنت الرسول الثانوية للبنات في مدرسة زينب ولمدرستي زيد بن الخطاب و محي الدين بن العربي الأساسية في مدرسة محي الدين بن العربي وبحضور أعضاء مجلس التطوير التربوي ونخبة من الوجهاء وأصحاب السعادة .
بدأت فعاليات الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي وافتتاح معرض التراث في مدرسة زينب بنت الرسول .
وفي كلمة للمومني أثنى فيها على جهود القوات المسلحة في المحافظة على مقدرات الدولة منذ البذرة الاولى لتشكيل وحداتها وما وصلت إليه من تقدم وتطور جعلته في مصاف الدول المتقدمة في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .
كما تحدث عطوفة مدير التربية عن أهمية الشراكة الحقيقية بين القوات المسلحة / الجيش العربي وبين وزارة التربية والتعليم من أجل تعزيز روح الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن وقيادته الهاشمية الفذة وغرس مفهوم حب الوطن والعمل من أجل رفعته والنهوض به .
أما مدير المدرسة الأستاذ محمد العطية فقد بين أهمية تدريب الطلبة على المهارات الأساسية للقوات المسلحة والذي يكسر حاجز الرهبة ويعزز ثقة الطلبة بأنفسهم ويجعل منهم جنودا أوفياء جنبا إلى جنب مع أفراد القوات المسلحة المظفرة .
بعدها قدم الطلاب/ الطالبات المشاركين كلا في موقعه استعراضا عسكريا مميزا ومتقنا لما تعلموه أثناء فترة التدريب .
وفي النهاية شكر المومني عطوفة متصرف اللواء الدكتور خالد عليمات على مشاركته الاحتفال و جميع الحضور متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني