accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز يتفقد مدارس اللواء ويكرم رؤساء قاعات الثانوية العامة للدورة الشتوية والداعمين من المجتمع المحلي .

الرئيسية/ الاخبار / وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز يتفقد مدارس اللواء ويكرم رؤساء قاعات الثانوية العامة للدورة الشتوية والداعمين من المجتمع المحلي .

شارك

الخميس, أيار 10, 2018

تشرفت مديرية التربية والتعليم للواء الرمثا البوم الاربعاء الموافق ٩/٥/٢٠١٨ بزيارة لمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز من أجل الوقوف على الواقع التعليمي واحتياجاته وسبل تذليل الصعوبات التي تواجهها وتعترض سير العمل فيها .
حيث زار معاليه مدرسة أسامة بن زيد ومدرسة مؤتة الأساسية المختلطة ومدرسة خولة بنت الأزور الأساسية المختلطة وكلها مدارس مستأجرة تعاني من اكتظاظ في الصفوف بسب التوسع العمراني واللجوء السوري حيث تعهد معالي الوزير معالجة المشاكل فورا من خلال استئجار مدارس امنه وتوفير المخصصات اللازمة لبناء المدارس في الأراضي المستملكة.
كما افتتح معالي الوزير مدرسة عائشة بنت أبي بكر الأساسية في بلدة الشجرة والتي تم اشغالها هذا العام .
وفي مدرسة جمانة التقى معاليه مع نواب المنطقة واعضاء اللامركزية ومجلس التطوير التربوي وأهالي المنطقة ورؤساء الأقسام في المديرية ومديري ومديرات مدارس اللواء واعضاء نقابة المعلمين حيث شكرهم على جهودهم المبذولة والكبيرة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء المنطقة في رفع المستوى التعليمي و الفني والرياضي . 
كما تحدث عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني عن الواقع التربوي والتعليمي للمدارس والبرامج التطويرية التي تنفذها والخطط المستقبلية للواء والتي تخدم محور العملية التعليمية التعلمية الطالب شاكرا لمعاليه تكرمه بالزيارة الكريمة التي تركت أثرا إيجابيا في نفوس أبناء مدينة الرمثا .
كما افتتح معاليه المعرض الفني ومشغولات الخزف والتراث الشعبي من اعداد معلمي ومعلمات التربية الفنية والطلبة مبديا إعجابه بما شاهده من أعمال متميزة على مستوى عال.
كما حضر معاليه والضيوف الاحتفال في مسرح المدرسة حيث قدم الطلبة فقرات متنوعة ومتميزة تخلله فقرة للفنان متعب السقار تفاعل معها الجميع .
ثم كرم معاليه رؤساء قاعات الثانوية العامة للدورة الشتوية والجهات الداعمة مثمنا دورهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني