accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة الاسكان الاساسية الأولى للبنات تقيم معرضا شاملا

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة الاسكان الاساسية الأولى للبنات تقيم معرضا شاملا

شارك

الأحد, أيار 13, 2018

مدرسة الاسكان الاساسية الأولى للبنات تقيم معرضا شاملا.

اقامت مدرسة الاسكان الاساسية الأولى للبنات معرضا كبيرا صباح هذا اليوم الخميس الموافق ١٠/٥/٢٠١٨ حيث اشتمل المعرض الذي افتتحته الدكتورة رابعة عبد الله مدير الشؤون التعليمية والفنية وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي السيد عامر الوظائفي وممثلين عن قسم الاشراف وقسم النشاطات التربوية وعدد من ابناء المجتمع المحلي على زوايا الادوات الشعبية والتراث وصور الهاشميين والاعمال اليدوية التقليدية والمنسوجات والرسم على الزجاج والحفر على الخشب .

كما اشتمل المعرض على زوايا الطبق الشعبي والوسائل التعليمية للرياضيات والعلوم واللغة الانجليزية والصحافة والرسومات والمقتنيات القديمة وإعادة التدوير والزاوية الرمضانية

وأبدت الدكتورة رابعة خلال افتتاحها المعرض إعجابها بمستوى التنظيم والترتيب والمعروضات التي تنم عن ذوق فني عالي ، ومؤكدة على اهمية إقامة مثل هذه المعارض بهدف تعريف ابنائنا الطلبة بالتراث الوطني (الشعبي) وخلق جو تفاعلي يعزز الهوية الوطنية من خلال ربط أبنائنا الصغار بماضيهم وتزويدهم بالمعلومات عن بلدهم الاردن ، فالتراث يحفظ كيان الأمة وبقائها .

بدوره اشاد رئيس مجلس التطوير التربوي بالجهود التي بذلتها المدرسة من اجل انجاح المعرض وتعزيز الشراكة بين المجتمع المحلي والمدرسة وتفجير طاقات الطلبة من خلال ابراز مواهبهم وقدراتهم العقلية في استخدام مواد البيئة المحلية المتوفرة لغايات التعليم وتحفيزهم نحو العمل الجماعي.

من جهتها، اشارت مديرة المدرسة السيدة رنا الزيدانيين الى الخطط والبرامج والانشطة التي تنفذها المدرسة وبما يخدم العملية التربوية، وذلك من خلال اقامة النشاطات اللامنهجية الهادفة التي تخدم طلبة المدرسة .

وقدمت الدكتورة رابعة الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمات القائمات على إعداد وتنظيم هذا المعرض وطالبات المدرسة وجميع العاملين في المدرسة على الجهود المبذولة طوال العام الدراسي

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني