accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تخريج طالبات الثانوية العامة في مدرسة اجنادين الثانوية

الرئيسية/ الاخبار / تخريج طالبات الثانوية العامة في مدرسة اجنادين الثانوية

شارك

الأربعاء, أيار 16, 2018

رعى الدكتور محمد الكلوب مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الاولى حفل تخريج طالبات مدرسة اجنادين وذلك بحضور رئيس مجلس التطوير التربوي الأعلى السيد عامر الوظائفي ورئيس قسم الاعلام السيد ضيف الله مشاقبة والاعلامية منال الحزام وعدد من اولياء امور الطالبات والمجتمع المحلي

وفي كلمةألقاها راعي الحفل قال : إننا نحتفل اليوم بتخريج الصفوة من طلبة المدرسة، الذين نهلوا من معين المعرفة والعلم وتحلوا بمكارم الأخلاق وروائع القيم، الذين عرفوا أن النجاح والتفوق لا ينال إلا بصبر وتضحية وملازمة وإصرار، متمنيا لهم أن يحظوا بنتائج متميزة في امتحان وزارة التربية والتعليم، مؤكداً أن هؤلاء الطلبة يعتبروا رأسمال الوطن، وعدته وعتاده ومستقبله.
وثمن الكلوب دور الآباء والأمهات الذين كانوا الحريصين على تربية أولادهم، فرسالة الآباء والأمهات في صناعة الرجال وتربية الأجيال لا تسبقها رسالة ولا يعلو عليها أمر، مشيدا بالدور الفاعل الذي تقوم به مديرة المدرسة والمعلمات والإداريات بإعداد الطلبة وتزويدهم بكافة العلوم والمعارف التي تمكنهم من اجتياز هذه المرحلة الدراسية بكفاءة .

بدورها القت مديرة المدرسة الفاضلة عايدة السريحين كلمة دعت من خلالها الطالبات إلى تحمل مسؤولياتهم التعليمية ليحققن ذاتهن ومبتغاهن، فهن صاحبات الطاقات في الإبداع والابتكار، وبعلمهن وثقافتهن تدفع عجلة المجد نحو القمة.

كما ألقت بعض الطالبات مجموعة من الكلمات شكرن من خلالها إدارة المدرسة وكادرها الإداري والتدريسي، على الجهود التي بذلوها في سبيل إعداد الطلبة الإعداد الامثل ليتمكنوا من تحصيل نتائج متميزة في امتحان الثانوية العامة مما يؤهلهم لدخول المرحلة الجامعية بيسر وسهولة.

وتضمن برنامج الحفل فقرة غنائية شعبية قدمتها طالبات المدرسة وكذلك بعض القصائد الشعرية التي تغنت بالوطن وقائد الوطن .

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره ذوو الطلبة سلم الكلوب الشهادات للطالبات الخريجات، وشكر الهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة وجميع العاملين على الجهود المبذولة

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني