accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يجتمع برؤساء الاقسام في المديرية

الرئيسية/ الاخبار / المومني يجتمع برؤساء الاقسام في المديرية

شارك

الاثنين, أيار 21, 2018

----------------------------------------
عقد عطوفة مدير التربية والتعليم الاستاذ مازن المومني اليوم الخميس الموافق 17/5/2018 اجتماعا لرؤساء الاقسام وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة ومدير الشؤون الادارية والمالية الاستاذ وحيد العمري.
رحب المومني برؤساء الاقسام وهنأهم بقدوم شهر رمضان المبارك، ثم تحدث عن انجازات الاقسام للعام الدراسي 2017/2018 راجيا مزيدا من العمل والاجتهاد لتقديم الخدمة المميزة لمدارسنا والمجتمع المحلي.
كما تطرق عطوفته الى بنود اجتماع لجنة التخطيط الذي عقد في مركز الوزارة مركزا على ضرورة تشكيل اللجان وزيارة المدارس للوقوف على التحديات التي تواجهها من صيانة للاثاث واستلام الكتب وتسليمها ضمن برنامج زمني محدد كما تحدث عن الاستعداد لبرنامج بصمة والالتزام بالتعليمات الناظمة لها كما كلف عطوفته رئيس قسم الارشاد لتشكيل لجنة دورها توعوي من أجل التعرف على اسباب العنف الجسدي والجنسي ووضع الحلول المناسبة لها قبل بداية العام الدراسي الجديد.
ثم تحدث عطوفته عن ضرورة تجهيز القاعات المركزية لامتحان للثانوية العامة بجميع مستلزماتها كل حسب اختصاصه.
كما تحدث مدير الشؤون الادارية والمالية الاستاذ وحيد العمري عن اهمية العمل المؤسسي وضرورة الالتزام بالتسلسل الاداري في انجاز المعاملات.
كما تحدث مدير الشؤون التعليمية والفنية عن الدور القيادي الذي يجب ان يتمتع به رئيس القسم حتى يستطيع تنفيذ الخطة على مدار العام .
وفي النهاية شكر عطوفته جميع الحضور على جهودهم التي يبذلونها من أجل توفير بيئة آمنة لابنائنا الطلبة والمجتمع المحلي.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني