accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يكرم الطلبة الفائزين بأجمل صوت في القرآن الكريم لتجمع شبكة ميمونة بنت الحارث في مدرسة الاستقلال الاساسية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / المومني يكرم الطلبة الفائزين بأجمل صوت في القرآن الكريم لتجمع شبكة ميمونة بنت الحارث في مدرسة الاستقلال الاساسية المختلطة.

شارك

الأربعاء, أيار 23, 2018

----------------------------------------
حضر عطوفة مدير التربية والتعليم الاستاذ مازن المومني اليوم الاثنين الموافق 21/5/2018 فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة الاستقلال وبحضور مديرة مدرسة ميمونة بنت الحارث ناديا ديباجة و والمعلمين والمعلمات المشرفين على الطلبة حيث اشتمل الطابور على فقرات متنوعة ومتميزة قدمتها طالبات المدرسة.
ثم قام عطوفته بتوزيع الشهادات والجوائز على الفائزين بمسابقة أجمل صوت في القرآن الكريم للطلبة المشاركين من تجمع شبكة ميمونة ومشاركة مدرسة الثروة العلمية الخاصة.
بعدها اطلق عطوفته مبادرة طرود الخير في المدرسة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك حيث تم توزيع الطرود على مستحقيها من خلال لجنة مشكلة من معلمات المدرسة.
وفي النهاية شكر عطوفته مديرة المدرسة يسرا عبدالرزاق والمعلمات على هذه المبادرات الهادفة والمتميزة طيلة العام الدراسي والتي تخدم العملية التعليمية التعلمية والمجتمع على حد سواء متمنيا لهن التوفيق والنجاح.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني