accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة حي معصوم الاساسية تكرم طلبتها المتفوقين

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة حي معصوم الاساسية تكرم طلبتها المتفوقين

شارك

الخميس, أيار 31, 2018

بسم الله الذي أعطى فأجزل،ووهب فأدهش، وقسم لنا مـــن عظيم رحمته، ما نعجز به عن شكره وحمده. اللهم لك الحمد بما تميزنا به، ولك الحمد على ما نرفَل به من نِعَم ، والصلاة والسلام على خير الأنام، شفيعنا وحبيب الرحمن ، محمد بن عبدالله، بما جاء به من هَدْي، جبّ الذنب وأزال عن البشر الجهل والظلام.
نتشرف في كل عام بالوقوف أمام أبنائنا الطلبة في وقفة هي حفل ختام المسك لهذه السنة الدراسية، معلنين بدء انطلاقة جديدة، ندعو الله لهم فيها بالتوفيق .
فقد قام الدكتور احمد إسماعيل بدران مدير الدرسة ومعه أخوته من المعلمين الإداريين بتوزيع شهادات التفوق على طلبتنا المتفوقين والمتميزين وفقهم الله –عز وجل-.
ونقول لأبنائنا الطلبة في ختام هذا العام الدراسي: كونوا كما تصبو قلوبكم، ناجحين واثقين، لبناء هذا الوطن الحبيب فأنتم عماده. واسعوا لتحقيق الرؤية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله.
أحسنوا امتلاك فن إدارة الحياة ، اجمعوا ما استطعتم من خبرات حياتكم، وخبرات كباركم، وجهود معلميكم، واصنعوا قممكم، واسعوا جاهدين لإعلاء سقف طموحاتكم، فأنتم من سيقيم تحت هذا السقف، ولا ترضوا سقفاً منخفضاً هابطاً، لأن من يرضاه سيضطر للعيش منحنياً طوال حياته، ولم يكن طلاب مدرسة حي معصوم يوماً من هؤلاء .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني