accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع مراقبي ومراقبات امتحان الثانوية العامة

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع مراقبي ومراقبات امتحان الثانوية العامة

شارك

الاثنين, حزيران 25, 2018

عقد عطوفة مدير التربية والتعليم الاستاذ مازن المومني اليوم الأحد الموافق 24/6/2018 اجتماعا لمراقبي ومراقبات امتحان الثانوية العامة في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين الثانوية للبنات، حيث رحب عطوفته بالحضور ثم تحدث عن أهمية امتحان الثانوية مركزا على بعض النقاط التي يجب على العاملين التقيد والالتزام بها واضعا ثقته المطلقة بزملائه المعلمين والمعلمات متمنيا منهم المساهمة الجادة في إنجاح امتحانات الدورة الصيفية خدمة لأبنائنا الطلبة.
ثم تحدث مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة عن كيفية تهيئة البيئة الآمنة للطلبة والتي تساهم في توفير جو نفسي ملائم للطلبة يخفف من وتيرة القلق لديهم.
كما تحدث مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ وحيد العمري عن ضرورة المحافظة على مصداقية شهادة الثانوية العامة بين الدول بما ينعكس على مخرجات التعليم الجامعي للطلبة.
ثم تحدث رئيس قسم الامتحانات الدكتور وصفي ذيابات عن التعليمات الناظمة لسير العمل أثناء الامتحانات واطلاعهم على كل ما هو جديد وكيفية التعامل مع الطلبة داخل غرفة الامتحان وأثناء عملية التغليف.
ثم قام المراقبين والمراقبات بأداء القسم أمام لجنة الامتحان.
سبقه قبل ذلك اجتماع عطوفته و لجنة الامتحانات مع مندوبي المديرية و ولجان أجهزة التشويش حيث ذكرهم بواجباتهم وضرورة الالتزام بها ثم قاموا بأداء القسم.
وفي النهاية شكر عطوفته الجميع على حسن الاستماع متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني