accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي تُكرِّم الحُكام الإداريين والأجهزة الأمنية

الرئيسية/ الاخبار / مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي تُكرِّم الحُكام الإداريين والأجهزة الأمنية

شارك

الأحد, تموز 22, 2018

مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي تُكرِّم الحُكام الإداريين والأجهزة الأمنية.
الإعلام التربوي- المزار الجنوبي
محمد الصرايرة 22/7/2018

شُكرًا وعرفانًا وتثمينًا للدور الأمني الذي يقومون به، تفضَّل عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي د. بسام الكركي ومديرة الشؤون التعليمية والفنية د. ريما الزريقات ورئيس قسم الديوان السيد ارحيل الجعافرة والسيد محمد الصرايرة من قسم الإعلام التربوي بتكريم عطوفة محافظ الكرك السيد صالح النصرات، وعطوفة متصرف لواء المزار الجنوبي السيد حمد الكرازنة، ونائب مدير شرطة الكرك العقيد يوسف الرواشده، وذلك لجهودهم الاستثنائية في تأمين قاعات الامتحانات خلال فترة انعقاد امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية2018.
كما وكرَّم مدير الشؤون الإدارية والمالية د. حسام الضمور نيابة عن عطوفة مدير التربية والتعليم عطوفة مدير مركز أمن المزار الجنوبي الرائد محمد أمين الخصبة، بحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية د. عبد الله الضلاعين ورئيس قسم اللوازم السيد حسام العقيلي، ورئيس قسم الديوان السيد ارحيل الجعافرة، ومن قسم الإعلام التربوي السيد محمد الصرايرة على جهود منتسبي مركز أمن المزار الجنوبي ودورهم في الحفاظ على أمن وسلامة سير امتحان الثانوية العامة.
ويأتي هذا التكريم في ظل التعاون والتشاركية بين مديرية التربية والتعليم والحكام الإداريين والأجهزة الأمنية، وإيماناً من عطوفته بالدور الأمني الريادي الذي يقدمونه للمجتمع ومؤسسات الدولة بكل مهنية وحرفية.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني