accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

استبانة قياس رضا متلقي الخدمة من الجمهور

الرئيسية/ الاخبار / استبانة قياس رضا متلقي الخدمة من الجمهور

شارك

الخميس, تشرين الأول 13, 2011

 

أنهت مديرية التربية والتعليم الأغوار الجنوبية تعبئة استبانة قياس رضا متلقي الخدمة من الجمهور والمراجعين لمركز الوزارة والمديريات حول الآليات والخدمات التي تقدم لهم وذلك من خلال توزيع استبانة نفذها قسمي الإعلام والرقابة في المديرية واعدها فريق من إدارة التخطيط والبحث التربوي في وزارة التربية التعليم .

وبينت مديرة التربية والتعليم الدكتور في اللواء الدكتورة منتهى الطراونة بان هذه الاستبانة جاءت ضمن توجهات الوزارة والمديرية وسعيها لتقديم مستويات خدمة متقدمه لجمهورها وتأكيد مراقبة جودة الأداء بما يضمن تحقيق رضا متلقي الخدمة وتحفيز الموظفين على رفع مستوى أدائهم والارتقاء به إلى درجات أكثر جودة وتميز .

وأشار رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في المديرية يوسف خليفات بأنه تم باستطلاع أراء عينة من المراجعين من خلال توزيع استبانة تتضمن 20 فقرة مبسطة حول كافة الخدمات المقدمة للجمهور ليتم بعدها رصد وتحليل للبيانات والمعلومات لتلبية رغبات متلقي الخدمة وتطوير الآليات والإجراءات بما ينعكس ايجابيا على نوعية الخدمات المقدمة

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني