المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

مشروع بصمة

الرئيسية/الاخبار
الخميس, تموز 26, 2018

 

انطلاق فعاليات البرنامج الوطني الصيفي " بصمة " في مديرية تربية المزار الشمالي ....
افتتح مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي المهندس عادل رواشدة صباح اليوم السبت 21/7/2018 فعاليات البرنامج الوطني الصيفي " بصمة " الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة ولى العهد ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والقوات المسلحة الاردنية / الجيش العربي والاجهزة الامنية ومؤسسات المجتمع المدني .
وأكد مدير التربية والتعليم على ان البرنامج ينطلق من فلسفة وزارة التربية والتعليم في اعداد جيل واعي مؤمن بربه ومنتم لوطنه وقيادته .
واستعرض الرواشدة المحاور الرئيسية للبرنامج والتي تشمل مهارات التفكير في حل المشكلات الحياتية ومهارات الحوار وقبول الآخر والقيم الانسانية والجرائم الالكترونية والانشطة الرياضية والفنية والكشفية المتنوعة بالاضافة الى التدريب العسكري والانشطة التوعوية والكشفية والارشادية والخدمة المجتمعية والعمل التطوعي .
وأهاب مدير التربية والتعليم بالطلبة المشاركين التفاعل الايجابي والاستفادة من وقت الفراغ في تنمية شخصياتهم واكتساب المهارات التي تؤهلهم لدخول الحياة العملية بكل يسر وسهوله .
يذكر ان عدد الطلبة المشاركين في البرنامج " 800 "طالب وطالبة مقسمين على فترتين الاولى من 21/7/2018 ولغاية 4/8/2018 ويشارك فيها 200 طالب و 200 طالبة والفترة الثانية من 5/8/2018 ولغاية 19/8 /2018 وبنفس العدد .

قسم الاعلام التربوي .

Print Friendly, PDF & Email