accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

متصرف لواء الرمثا الدكتور خالد عليمات ومدير الصحة الدكتور أحمد أبو زريق ومدير التربية والتعليم مازن المومني يتابعون البرنامج الصيفي "بصمة"

الرئيسية/ الاخبار / متصرف لواء الرمثا الدكتور خالد عليمات ومدير الصحة الدكتور أحمد أبو زريق ومدير التربية والتعليم مازن المومني يتابعون البرنامج الصيفي "بصمة"

شارك

الأحد, تموز 29, 2018

تابع عطوفة متصرف اللواء الدكتور خالد عليمات ومدير صحة الرمثا الدكتور أحمد أبو زريق ومدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الأحد الموافق 29/7/2018 فعاليات البرنامج الوطني "بصمة" في جميع مراكز اللواء.
حيث تحدث الدكتور خالد لأبنائه الطلبة عن أهمية البرنامج في صقل المواهب ورعايتها وذلك من أجل بناء الوطن ورفده بقادة المستقبل مثمنا دور وزارة التربية والتعليم في اختيار البرامج الهادفة والتي من شأنها تعزيز الهوية الوطنية وتنمية قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
ثم تحدث الدكتور أحمد أبو زريق مدير صحة الرمثا عن كيفية متابعة المطاعم التي تزود المراكز بالوجبات الغذائية حيث تم تكليف فرق متخصصة لزيارتها و متابعتها يوميا حفاظا على سلامتهم وضرورة تزويد مديرية الصحة بأي ملاحظة عن طريق اللجان المشرفة.
كما اشاد مدير التربية والتعليم المومني بالمستوى المتميز الذي وصل إليه الطلبة من تدريب عسكري وكشفي ونشاطات ثقافية ورياضية و فنية وبرامج توعوية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والدفاع المدني والمحاضرون من المؤسسات الخاصة والعامة وذلك لاستثمار اوقات الفراغ للطلبة وتنمية الطاقات الكامنة داخلهم.
ثم استمع الحضور إلى الطلبة المشاركين في البرنامج "بصمة" حيث قدم مجموعة من الطلبة شرحا وافيا عن أهداف البرنامج ومدى الاستفادة التي بدأت تنعكس عليهم في المركز والمجتمع كما أبدوا إعجابهم بما يتلقوه من خدمات داخل المركز وخارجه لتفريغ طاقاتهم خلال العطلة الصيفية وجعلهم قادرين على تحمل المسؤولية.
وفي نهاية الجولة ثمن مدير التربية والتعليم المومني لعطوفة متصرف اللواء الدكتور خالد عليمات ومدير صحة الرمثا الدكتور أحمد أبو زريق هذه اللفتة الكريمة بمتابعتهم ومشاركتهم ابنائهم أنشطتهم مما عززت في نفوسهم حب العمل والعطاء .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني