accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مديرة التربية والتعليم تفتتح المرحلة الثانية من المشروع الوطني الصيفي " بصمة "

الرئيسية/ الاخبار / مديرة التربية والتعليم تفتتح المرحلة الثانية من المشروع الوطني الصيفي " بصمة "

شارك

الاثنين, آب 6, 2018

قالت مديرة التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتورة أميرة كيوان إن وزارة التربية والتعليم تقوم على تنفيذ البرنامج الوطني بصمة خلال العطلة الصيفية للعمل على تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة من خلال تنفيذ مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تستثمر فيها طاقاتهم وأوقاتهم بما هو مفيد مما ينعكس إيجاباً على سلوكاتهم وعلى الوطن وتعزيزاً لقيم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية .
وقالت خلال افتتاحها المرحلة الثانية من المشروع الوطني بصمة في مركز مدرسة سما الروسان الأساسية المختلطة بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ قاسم الشبول ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ زهير الزعبي وعدد من رؤساء الأقسام وضباط الشرطة المجتمعية قالت : تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير المتطلبات اللازمة لنجاح المشروع الوطني بصمة من حيث المأكل والمشرب والنقل وجميع الأدوات اللازمة ، ويأتي هذا البرنامج ضمن الخطة التطويرية للوزارة للارتقاء بالعملية التعليمية لإعداد جيل قادر على المشاركة في تنمية وتطوير المجتمع والوطن وتحمل المسؤولية .
وقدمت شكرها لجميع الجهات الداعمة لتنفيذ هذا المشروع الوطني وحثت الطلبة على حسن المشاركة ووصفتهم بأنهم صناع المستقبل والأمل الذي نتطلع إليه .
وكانت مديرة المركز المربية الفاضلة رائدة الحموري قد قالت في كلمتها إن بصمة مشروع ريادي يشكل بالفعل بصمة في تاريخ الاردن الصامد مداده الأمل و التفاؤل بمستقبل مشرق لشموع الأمل و لدعائم الوطن ... ينمي فيهم كل ما من شانه أن يرقى بهم إلى القمة ... و يتيح لهم أن يبحروا في العلوم و المعرفة بمزيد من الجرأة وحب المغامرة و صقل الموهبة و الطموح في مختلف الميادين و شتى المجالات بما يليق بالوطن و قائد الوطن ... فيبزغ فجر جديد حاملاً تباشير الفرح بأن القادم أجمل بفضل بصمة ... بصمة أردنية عربية هاشمية على قدر أهل العزم .....
بصمة شعارنا الجديد و كلنا أمل أن تبقى بصماتنا بفضل الله و بجهود القائمين عليها و همم المشاركين وسم لا يمحى بالجد و الاجتهاد و التمييز و الإبداع ... 
و كلنا أمل أن يكون التوفيق و النجاح حليفنا و أن يبقى الوطن بخير و قائده بخير و تبقى بصمة الحب و الوفاء تميز قلوب جميع الأردنيين .
يذكر أن المرحلة الثانية للبرنامج الوطني بصمة بدأت اليوم الأحد الموافق 5 / 8 / 2018 وتستمر لغاية يوم الأحد الموافق 19 / 8 / 2018 وفي أربعة مراكز اثنان منها للذكور واثنان للإناث .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني