accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم ولجنة المديرية يشاركون الطلبة يومهم الأخير في البرنامج الوطني "بصمة" الدفعة الأولى. 

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم ولجنة المديرية يشاركون الطلبة يومهم الأخير في البرنامج الوطني "بصمة" الدفعة الأولى. 

شارك

الثلاثاء, آب 7, 2018

---------------------------------------
تابع مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم السبت الموافق 4/8/2018 وأعضاء لجنة المديرية الفعاليات والانشطة الختامية لليوم الأخير من البرنامج الوطني "بصمة" الدفعة الأولى، حيث عبر الطلبة عن فخرهم واعتزازهم بمراكزهم التي تركت في نفوسهم آثار إيجابية سوف تنعكس على حياتهم المستقبلية كما ثمن الطلبة جهود ميسريهم ومعلميهم في ترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وتعزيز القيم الإنسانية لديهم وتنمية مواهبهم الإبداعية التي ظهرت من خلال أعمالهم الفنية .
بعدها أبدى مدير التربية والتعليم والفريق المرافق إعجابهم بالمستوى المتميز الذي قدمه الطلبة في جميع المحاور التي ركز عليها البرنامج منذ اليوم الأول وحتى اليوم .
تخلل الزيارات فقرات متنوعة ومتقنة عرضها الطلبة من حركات عسكرية وكشفية ومسرحيات مختلفة تمحورت حول التواصل الاجتماعي وبر الوالدين والزواج المبكر وألعاب رياضية .
ثم شكر عطوفته مديري ومديرات المراكز والميسرين والميسرات والمعلمين والمعلمات وجهاز الأمن العام والدفاع المدني والمحاضرين من جامعة العلوم الإسلامية والطلبة على حسن التنظيم الذي فاق التوقعات متمنيا السير بنفس الأداء والعطاء للدفعة الثانية والتي ستنطلق غدا بإذن الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني