accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح اليوم 6/8 فعاليات المجموعة الثانية من برنامج بصمة

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح اليوم 6/8 فعاليات المجموعة الثانية من برنامج بصمة

شارك

الثلاثاء, آب 7, 2018

افتتحت اليوم فعاليات المجموعة الثانية في مدارس البرنامج في مديرية تربية الكرك، وحضرت مديرة التربية والتعليم السيدة أروى الضمور ورئيس قسم النشاطات حفل الافتتاح الذي أقامته مدرسة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة الثانوية للبنين واشتمل الحفل على السلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم وكلمة توجيهية من مديرة التربية والتعليم ثم كلمة ترحيبية لمدير المركز د.علي الفقراء عبر عن سعادته بافتتاح المركز في لواء عي وإشراك الطلبة ببرامج نوعية وهادفة.وكلمة لأحد الطلبة المشاركين.
وأكدت الضمور في كلمتها التي ألقتها في بداية الافتتاح عن أهمية هذا البرنامج وفائدته التي تعود على على شخصية الطالب من خلال الكثير من الفعاليات التي سيمر بها خلال برنامج بصمة، مشيراً إلى دور البرنامج في توسيع نطاق الصداقات بين الطلبة، بالإضافة إلى دور المحاضرات الثقافية والتوعوية في الفائدة النفسية والإجتماعية التي تعود على شخصية الطالب.
وأن رؤية هذا البرنامج ماهي إلا ترجمة لرغبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله حفظه الله ورعاه ووزارة التربية والتعليم في الاهتمام بهذه الفئة العمرية من الطلبة.
ودعتً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود والعطاء لإنجاح هذا البرنامج وترك البصمة والأثر الطيب . 
وتم القيام بجولة تفقدية لجميع المراكز والاطمئنان على الطلبة وسير الفعاليات على أفضل صورة بتضافر جميع الجهود والعمل بروح الفريق الواحد .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني