accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

العكور يتفقد مدارس لواء الرمثا

الرئيسية/ الاخبار / العكور يتفقد مدارس لواء الرمثا

شارك

الاثنين, آب 13, 2018

----------------------------------------
تفقد عطوفة الأمين العام للشؤون التعليمية والفنية الأستاذ محمد العكور اليوم الأحد الموافق 12/8/2018 مدارس اللواء يرافقه مدير إدارة الموارد البشرية الدكتور فائق الخصاونة ومدير إدارة التخطيط الدكتورة نجوى قبيلات ومدير إدارة الأبنية المهندسة سمر قاقيش ومدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني ولجنة من مهندسي الجمعية العلمية الملكية حيث اشتملت الزيارة مدرستي أسامة بن زيد الاساسية والطرة الثانوية للبنين وذلك للوقوف على واقع البناء ووضع الحلول المناسبة قبل بداية العام الدراسي الجديد 2018/2019.
كما تابع العكور امتحانات المعلمين والمعلمات على حساب التعليم الإضافي وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات . 
كما زار العكور والفريق المرافق المركز الوطني الصيفي "بصمة" في مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات و استمع إلى ملاحظات الطلبة حول البرنامج ومدى الاستفادة وكيفية تطويره في السنوات القادمة حيث أبدت الطالبات إعجابهن بما يحويه البرنامج من أنشطة أثرائية وفعاليات منظمة ومميزة.
ثم تحدث العكور عن أهداف البرنامج التي تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة وتعمل على تنمية المواهب وصقل الشخصية وتساهم في استغلال أوقات الفراغ وتنمية العمل التشاركي.
بدوره شكر مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني عطوفة الأمين العام العكور والفريق المرافق على اهتمامهم بالعملية التعليمية والتربوية في اللواء مما ينعكس إيجابيا على الخدمات المقدمة لأبنائنا الطلبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني