accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح العام الدراسي الجديد2018-2019

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح العام الدراسي الجديد2018-2019

شارك

الاثنين, أيلول 3, 2018

افتتح عطوفة مدير التربية والتعليم للواء القويسمة الدكتور شاكر العلاوين ، برفقة رئيس قسم الإعلام والاتصال المجتمعي الاستاذ عصام خليفات ورئيس قسم النشاطات التربوية  السيد محمود أبو نصار فعاليات الطابور الصباحي إيذانا ببدء العام الدراسي الجديد 2019/2018 في مدرسة الأميرة تغريد الثانوية للبنات وبدأ الطابور الصباحي بالسلام الملكي وقراءة سورة الفاتحة استهلالا ببدء العام الدراسي الجديد وحضر جانبا من فعاليات اليوم الأول من الدراسي، ومتابعة تسليم الكتب المدرسية للطلبة وانتقال الطلبة بين المدارس وتزويد المدارس بالمقاعد اللازمة وكذلك متابعة أعمال الصيانة والإضافات الصفية في المدارس التي تنفذ بها أعمال الصيانة.

واستكمل جولته بزيارات إلى عدة مدارس منها مدرسة ام قصير والمقابلين الثانوية للبنات ومدرسة أم قصير والمقابلين الأساسية للبنين ومدرسة أم قصير والمقابلين الثانوية للبنين

واطلع عطوفته على آلية استقبال وتسجيل الطلبة للعام الدراسي الجديد وبدء التدريس من بداية اليوم الأول للعام الدراسي الجديد.

  كما اشرف عطوفته على توزيع الكتب على طلبة هذه المدارس وزار عددا من الصفوف واستمع من المعلمين عن سير العمل في اليوم الدراسي الاول.

 

  وخلال زيارته لهذه المدارس اكد مدير التربية والتعليم الدكتور شاكر العلاوين على اهمية الالتزام بالدوام والصيانة المدرسية وتوزيع الكتب على الطلبة والاهتمام بهم وتقديم ما يحتاجونه من جاهزية تعليمية ليتسنى لهم التعلم في اجواء دراسية هادئة  .

  واشرف عطوفته على جاهزية المدارس من حيث المرافق والمقاعد واللوازم المدرسية والمختبرات واستلام الكتب المدرسية وجاهزيتها للتوزيع واكتمال الشواغر التدريسية والإدارية وتفقد شبكات الكهرباء والمياه وخطوط الانترنت وجاهزية استقبال الطلبة الصف الاول الاساسي الجدد اللذين يلتحقون لأول مرة بالدراسة.

وثمن عطوفته الجهود المبذولة والموصولة من الزملاء مدراء ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات شاكراً لهم على أدائهم في بداية العام الدراسي الجديد .

متمنيا للجميع التوفيق والنجاح والرقي والتميز. .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني