accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مشاركة مدرسة ابي تمام الثانوية للبنين يومها الأول وحضور الطابور الصباحي

الرئيسية/ الاخبار / مشاركة مدرسة ابي تمام الثانوية للبنين يومها الأول وحضور الطابور الصباحي

شارك

الاثنين, أيلول 3, 2018

شارك عطوفة متصرف لواء الرمثا الدكتور خالد عليمات ومدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني ومساعد مدير شرطة الرمثا العقيد الدكتور محمد العمري وعضو اللامركزية السيد فلاح ابو عامود ورئيس مجلس التطوير التربوي السيد زايد السريحين وأعضاء مجلس التطوير التربوي السيدة سهيلة البشاشة والسيدة نجاح حمدان ومندوبي وسائل الإعلام اليوم الأحد الموافق 2/9/2018 مدرسة ابي تمام الثانوية للبنين يومها الأول حيث تم حضور الطابور الصباحي. والذي احتوى على فقرات متنوعة ومميزة .
ثم تحدث الأستاذ أحمد الخزاعلة نيابة عن مدير المدرسة إلى الضيوف والمعلمين والطلبة عن ضرورة بداية عام دراسي مليئ بالتفاؤل والأمل والاجتهاد مستشهدا بالطالب أمجد عبد العال والحاصل على المركز الأول في الثانوية العامة الفرع العلمي ملخصا بعض الصفات التي يجب أن يتحلى بها المعلم والطالب من أجل بناء هذا الوطن .
ثم ألقى مدير التربية والتعليم كلمة لزملائه التربويين وأبنائه الطلبة عبر فيها عن اعتزازه بهم مباركا لهم بدء العام الدراسي الجديد سائلا الله عز وجل أن يكون عاما حافلا بالجد والإنجاز والنجاح.
كما عرج عطوفته على ضرورة أن تكون الرؤى والتوجيهات المستقبلية أكثر قدرة على تنمية مهارات الطلبة وإكسابهم أدوات المعرفة والإبداع والمبادرة.
كما أثنى على دور المعلمين في صنع التغيير والبناء والتطوير لانهم بوابات العلم والمعرفة لأجيال المستقبل و ورثة الأنبياء وأشد الناس خشية من الله ، ومن ثم تم توزيع مطويات توعوية للطلبة من إعداد جهاز الأمن العام .
وفي النهاية شكر عطوفته الجميع على حسن التعاون متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني