accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الجولات الميدانية اليومية لمدير التربية والتعليم الاثنين الموافق 10/9/2018

الرئيسية/ الاخبار / الجولات الميدانية اليومية لمدير التربية والتعليم الاثنين الموافق 10/9/2018

شارك

الأربعاء, أيلول 12, 2018

ضمن الجولات الميدانية اليومية لمدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني حضر اليوم الاثنين الموافق 10/9/2018 فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة أم كلثوم الأساسية للبنات يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ وحيد العمري ، اشتمل الطابور على فقرات متنوعة ومتميزة من كلمات عن الهجرة النبوية الشريفة وقصائد شعرية تغنت بالوطن وإنجازاته. 
ثم تجول عطوفته في الغرف الصفية للاطمئنان على جاهزيتها من مقاعد وكتب مدرسية وكوادر تعليمية حيث تبين بأن المدرسة على مستوى عالي من الجاهزية والالتزام .
كما تفقد عطوفته وبحضور مندوب إذاعة أمن اف ام الملازم محمد العمري ومندوب وكالة الأنباء الأردنية بترا مدرسة ميمونة بنت الحارث لورود بعض الملاحظات عن عملية نقل جماعي للطلبة من المدرسة حيث تبين على ارض الواقع عدم صحة الملاحظة الواردة للإذاعة من خلال تجول الفريق الزائر للغرف الصفية.
كما قام عطوفته و الفريق بتفقد مدرسة مؤتة الأساسية المختلطة من آجل الوقوف على الواقع التعليمي فيها ومعالجة اكتظاظ الطلبة في الصفوف ووضع الحلول المناسبة لها .
وفي نهاية الجولة شكر عطوفته لإذاعة أمن اف ام ووكالة الأنباء الأردنية بترا هذا التعاون والاهتمام الموصول في متابعة القضايا التربوية التي تثري العملية التعليمية التعلمية.
كما شكر عطوفته زملائه وزميلاته في الميدان على تسخير جميع الطاقات من أجل توفير بيئة تعليمية أمنه لأبنائنا الطلبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني