accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مرشدات الزرقاء تشارك في فعاليات اللقاء الوطني الإرشادي الـ 32 الذي تنظمه مديرية الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم.

الرئيسية/ الاخبار / مرشدات الزرقاء تشارك في فعاليات اللقاء الوطني الإرشادي الـ 32 الذي تنظمه مديرية الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم.

شارك

الأحد, أيلول 16, 2018

 

شاركت مرشدات الزرقاء الاولى وتحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية فعاليات اللقاء الوطني الإرشادي الـ 32 الذي تنظمه مديرية الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم.
واعربت سموها عن اعتزازها بالحركة الإرشادية الكشفية الاردنية بشكل عام مؤكدة أهمية هذه اللقاءات في تطوير هذه الحركة وتعزيز دورها في اعداد القيادات الاردنية الشبابية مشيدة بحماس المرشدات المشاركات وما اظهرنه من وعي كبير باهمية الحركة الارشادية ودورها في تنمية مواهبهن وترجمة قدراتهن.
ويهدف اللقاء الى إكساب المرشدات من الطالبات العديد من المهارات القيادية التي تؤثر بشكل ايجابي في شخصياتهن واتاحة الفرصة امامهن للمشاركة في الانشطة والبرامج الهادفة والموجهة وتوعيتهن بقيم العمل التطوعي وأهميته 
هذا وقد لاقت فقرة مسرح الدمى اعجاب سمو الاميرة والتي قدمتها مرشدات تربية الزرقاء الأولى من مدرسة سكينة بنت الحسين وكانت باشراف مسؤولة الكشافة والمرشدات القائدة جهاد ابو الشيخ من قسم النشاطات التربوية في المديرية والقائدة ناديا الحكوك من مدرسة المدينة المنورة

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني