accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم يلتقي بالمجتمع المحلي لأهالي الشجرة في مدرسة الشجرة الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم يلتقي بالمجتمع المحلي لأهالي الشجرة في مدرسة الشجرة الثانوية للبنين

شارك

الاثنين, أيلول 24, 2018

--------------------------------------
التقى مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الخميس الموافق 20/9/2018 ابالمجتمع المحلي لبلدة الشجرة في مسرح مدرسة الشجرة الثانوية للبنين وبحضور رئيس شبكة التطوير التربوي لمدارس الشجرة السيد قاسم الشبول و عضو اللامركزية المهندس إدريس الشبول ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ وحيد العمري ورئيس شؤون الموظفين الأستاذ أحمد العثامنة ومديري ومديرات مدارس الشجرة ومجموعة من طلبة الثانوية العامة ومعلميهم وذلك من أجل الوقوف على الواقع التعليمي والتربوي لمدرسة الشجرة الثانوية للبنين واطلاع المجتمع المحلي على الصعوبات التي تواجه المدرسة لوضع الحلول المناسبة لها. 
رحب مدير التربية والتعليم بالحضور مثمنا دورهم الإيجابي في مساندة مديرية التربية والتعليم فى تذليل الصعوبات ثم بين للحضور أهم النقاط التي تم رصدها من قبل الفرق الزائرة للمدرسة وهي عدم التزام الطلبة بحضور فعاليات الطابور الصباحي والغياب المتكرر لهم ووجودهم خارج أسوار المدرسة أثناء الدوام المدرسي .
كما تحدث السيد قاسم الشبول عن أهمية دور أولياء الأمور في متابعة أبنائهم منذ الصباح وحتى عودتهم إلى بيوتهم ومساعدة الإدارة المدرسية في عملية ضبط الطلبة ومراجعة المدرسة للاطمئنان على سلوكيات أبنائهم .
كما تحدث مدير المدرسة الأستاذ زياد الشبول عن أهم وأبرز التحديات للبيئة التعليمية خلال هذه الفترة وخاصة للمرحلة الثانوية والذي يعتمد بها الطالب على التدريس الخصوصي متمنيا من الأهالي التعاون مع المدرسة ومراجعتها حتى لا يتم تطبيق أسس النجاح والرسوب وتعليمات الدوام المدرسي على أبنائهم . 
كما دار نقاش بين الحضور تمركز حول ضرورة تضافر الجهود من مسؤولين وأولياء أمور و معلمين للقضاء على ظاهرة التسرب من المدرسة وبالسرعة الممكنة. حيث اتفق الجميع عل العمل الدؤوب والتعاون المستمر من أجل تحسين الوضع التعليمي والتربوي لأبنائنا الطلبة وتوصيل رسالة إلى اولباء الأمور الذين لم يتمكنوا من الحضور بضرورة الاطلاع على ما تم الاتفاق عليه. 
وفي نهاية الاجتماع شكر مدير التربية والتعليم جميع من حضر من مسؤولين واولياء أمور ومتطوعين على حسن تعاونهم متمنيا أن ينعكس إيجابا على أبنائنا الطلبة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني