accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية 2018 في مدارس قصبة عمان

الرئيسية/ الاخبار / انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية 2018 في مدارس قصبة عمان

شارك

الخميس, أيلول 27, 2018
 

 

توجه صباح اليوم الخميس أبنائنا الطلبة لإختيار من يمثلهم في انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية والتي شملت طلبة الصفوف من الخامس الأساسي وحتى التوجيهي في كافة مدارس المديرية حيث جرت هذه الإنتخابات في أجواء تسودها الحماس والتنافس الشريف بين المترشحين وبمشاركة فاعلة من قبل جميع الطلبة المقترعين وتمت جميع المراحل بكل يسر وشفافية تامة .
وأعرب عطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الأستاذ هايل الدعجة خلال تفقده لسير العملية الإنتخابية في مدارس المديرية عن سعادته لما وجده من حماس وإقبال منقطع النظير لدى أبنائنا الطلبة أثناء قيامهم بالتصويت لمن يمثلهم في هذه الإنتخابات موضحا دورها الهام في إعداد جيل قيادي قادر على المشاركة في تنمية وتطوير المجتمع والوطن وتحمل مسؤولية تجاه مختلف القضايا التي تواجهه خلال المراحل التعليمية المختلفة وإيجاد الحلول للمشكلات التي تطرأ وبالتعاون مع الجهات المعنية.
وبينت مديرة مدرسة عين جالوت الدكتورة فاطمة العبداللات ان العملية الانتخابية سارت بكل سهولة ويسر وشفافية مؤكدة على أهمية دور مجلس الطلبة في تطوير العلاقة بين المعلم والطالب من خلال الحوار ومساعدة الإدارة في الضبط المدرسي والحفاظ على نظافة المدرسة ومشاركتهم في صنع القرار في جميع القضايا التي تلامس إحتياجاتهم في شتى المجالات.
من جانبهم، ثمن الطلبة ومعلميهم هذه التجربة الريادية التي تنفذها الوزارة سنويا، مشيرين إلى ان هذه التجربة هي تمثيل حقيقي للعملية الديمقراطية على صعيد العمل البرلماني معبرين عن ارتياحهم للاجواء التي جرت فيها الانتخابات .
مبارك للفائزين والفائزات في رئاسة وعضوية المجالس البرلمانية الطلابية متمنين تحقيق ما يصبون إليه خدمة للصالح العام وأعانهم الله على حمل هذه المسؤولية,,,

 
 
Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني