accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم يخرج طالبات مدرسة الرمثا الثانوية لدورة حماية الطفل والمهارات الحياتية

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم يخرج طالبات مدرسة الرمثا الثانوية لدورة حماية الطفل والمهارات الحياتية

شارك

الأربعاء, تشرين الأول 31, 2018

--------------------------------------
رعى مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الأربعاء الموافق 26/9/2018 حفل تخريج طالبات الثاني ثانوي العلمي المشاركات في دورة حماية الطفل ومهارات الحياة والتي عقدت بالتعاون مع مركز مكاني /البويضة وبحضور رئيس المركز الشيخ محمد مياس و السيدة فاطمة العامر والأستاذ فخري مياس من قسم النشاطات ورئيس شبكة مدارس مدرسة الرمثا السيدة سهيلة البشاشة.
بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم .
ثم تحدث عطوفته عن أهمية هذه الدورات في حياة الطلبة والتي تعرفهم بحقوق الأطفال وتدريبهم على مجموعة من المهارات الحياتية وتساهم في تطوير قدراتهم على مواكبة التغيير .
كما تحدث الشيخ محمد المياس عن التعاون القائم بين مديرية التربية والتعليم ومركز مكاني وانعكاسه على طلبتنا من خلال تدريبهم على كل ما هو جديد وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم تجاه مدرستهم ووطنهم شاكرا لمدير التربية والتعليم فتح أبواب المدارس للمركز .
ثم قام عطوفته بتوزيع الهدايا على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الملتحقين في المدرسة بعدها سلم عطوفته الشهادات إلى الخريجات متمنيا لهن التوفيق والنجاح.
سبقه قبل ذلك مشاركة مدير التربية والتعليم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في تناول وجبة الفطور حيث اطمئن عليهم ، وحث المعلمات على ضرورة إعطاء هذه الفئة من المجتمع حقها في التعلم والحياة. 
وفي النهاية شكر عطوفته رئيس مركز مكاني ومديرة المدرسة والزميلات على جهودهم المبذولة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني