accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم يكرم المديرات والمعلمات المتقاعدات في مدرسة مكة المكرمة الأساسية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم يكرم المديرات والمعلمات المتقاعدات في مدرسة مكة المكرمة الأساسية للبنات

شارك

الخميس, تشرين الأول 4, 2018

حضر مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الخميس الموافق 4/10/2018 فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة مكة المكرمة الأساسية للبنات وبحضور أعضاء مجلس التطوير التربوي و مديرات مدارس تجمع شبكة ميمونة بنت الحارث والمديرات والمعلمات المتقاعدات.
اشتمل الطابور على آيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي والنشيد الوطني وكلمات وقصائد ومسرحيات متميزة تغنت بالمعلم وعطائه الذي لا ينبض على مر السنين والأزمنة.
ثم تحدثت مديرة المدرسة سمية الجهماني عن اعتزازها بمديراتها ومعلماتها المتقاعدات والتي استفادت من خبراتهن العملية الحياتية فكن الأم التي تساند بناتها في كل الظروف شاكرة لهن العطاء الدؤوب طيلة الخدمة في وزارة التربية والتعليم .
ثم تحدث مدير التربية والتعليم المومني عن شعوره النابع من القلب أمام هذه الكوكبة من المديريات الفاضلات واللواتي كان لهن الأثر الإيجابي في خدمة العملية التربوية والتعليمية في مدارسنا وتركن بصمة سنظل نتذكرها ونستذكرها أمام أبنائنا الطلبة .
ثم قام عطوفته بتوزيع الهدايا على المتقاعدات من المديرات والمعلمات المتقاعدات متمنيا لهن حياة جديدة يسودها الامن و العافية راجيا منهن التواصل مع المدارس لنقل الخبرة والمعرفة .
وفي النهاية شكر عطوفته لمديرة المدرسة وزميلاته المعلمات على هذه اللفتة الرائعة والتنظيم الاروع متمنيا لهن التوفيق والنجاح .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني