accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المجالي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي

الرئيسية/ الاخبار / المجالي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي

شارك

الخميس, تشرين الأول 18, 2018

المجالي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي
الإعلام التربوي/ المزار الجنوبي
عُقد اليوم الاثنين الموافق 15/10/2018 في قاعة مديرية التربية والتعليم اجتماعًا مع فريق مجلس التطوير التربوي في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي ترأسه عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور طلال المجالي وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسام الضمور، ومديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة ريما الزريقات، ورئيس قسم التدريب والإشراف التربوي الدكتورة نعمات الطراونة ومنسق برنامج تطوير المدرسة والمديرية الدكتور نزار السبوع وأعضاء قسم الإعلام التربوي.
ورحب عطوفته بالحضور مُثمنًا الدور الريادي لمجلس التطوير التربوي والمجالس التربوية لشبكات المدارس في خدمة العملية التربوية.
وبين المجالي بأنَّ المجالس تهدف الى تفعيل الشراكة ما بين المدرسة والمجتمع المحلي وزيادة التعاون ما بين المدارس ضمن المنطقة الجغرافية الواحدة لإيجاد بيئة تعليمية اجتماعية مناسبة لنمو شخصية الطالب في المجالات المعرفية والمهارية والقيمية من خلال رفع درجة التواصل بين المدرسة والبيت فيما يحقق الفائدة المتبادلة وإرساء شراكة حقيقية بين المدارس المشاركة في المجالس التربوية.

ونوقش خلال الاجتماع أهم التحديات التي تواجه العملية التعليمية، وأهم المقترحات والحلول المناسبة لمواجهتها، والاستعداد لانتخابات المجالس التربوية الجديدة خلال الأسبوع القادم.
كما واستمع عطوفته لملاحظات رؤساء المجالس التربوية لشبكات المدارس، وأجاب على استفسارات وملاحظات الحضور

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني