accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

انطلاق حملة حصالة الخير في مدارس تربية القويسمة.

الرئيسية/ الاخبار / انطلاق حملة حصالة الخير في مدارس تربية القويسمة.

شارك

الأحد, تشرين الأول 21, 2018

    أطلق عطوفة الدكتور شاكر العلاوين مدير التربية والتعليم للواء القويسمة بحضور الدكتور نزار الدقس مدير الشؤزن التعليمية والفنية  ومديرات المدارس ورئيس قسم أقسام النشاطات التربوية ورئيس قسم الإعلام والاتصال المجتمعي، انطلقت حملة حصالة الخير في مدارس المديرية لصالح مرضى السرطان وتم توزيع الحصالات الخيرية على مديرات المدارس المشاركة في الحملة وعددها ثلاثون حصالة.

وأكد مدير التربية والتعليم العلاوين على أن التبرع لصالح المرضى يعبر عن قيمة إنسانية تعزز التكافل الاجتماعي والشعور مع مرضى السرطان لتمكينهم من الحصول على أفضل علاج، وحث مدراء المدارس على تفعيل الحملة بشكل واسع والتواصل مع الطلبة لتغرس في نفوسهم حب عمل الخير ومساعدة المريض.

وكذلك تم تكريم المدارس المشاركة في الحملة خلال العام الدراسي الماضي 2018/2017 بتوزيع الشهادات على مدراء المدارس وضباط ارتباط الحملة في المدارس، والتي تأتي بالتنسيق مع قسم النشاطات التربوية بالمديرية وضابط ارتباط الحملة  في المديرية الأستاذ فادي الدهشان .

ويذكر أن حملة حصالة الخير التي يطلقها مركز الحسين لعلاج السرطان يهدف إلى جمع التبرعات لدعم ومساعدة مرضى السرطان الغير قادرين على تكاليف العلاج. .

الأربعاء  2018/10/17م

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني