accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح فعاليات القبة الفلكية المتنقلة في مسرح مدرسة بلال بن رباح الأساسية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح فعاليات القبة الفلكية المتنقلة في مسرح مدرسة بلال بن رباح الأساسية للبنين

شارك

الأحد, تشرين الأول 21, 2018

تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني تم اليوم الخميس الموافق 18/10/2018 افتتاح فعاليات القبة الفلكية المتنقلة في مسرح مدرسة بلال بن رباح الأساسية للبنين بمبادرة من مدرسة الاستقلال الأساسية المختلطة وبالتعاون مع مؤسسة استروجوا لعلوم الفلك وفيز ياء الفضاء للدراسات والابحاث وبحضور مديرات تجمع مدارس ميمونة والمشرفين التربويين والمعلمات المشاركات ومندوب إذاعة أمن اف ام الملازم محمد العمري .
تهدف فعاليات القبة الفلكية المتنقلة إلى نقل المعرفة الفضائية إلى الطلبة من خلال عرض افلام داخلها تناسب الفئات العمرية، حيث يتمكن الطلبة من مشاهدات الكواكب والاجرام السماوية.
تعمل القبة الفلكية كسفينة علوم افتراضية تساعد الطلبة على اكتشاف الكون وفهم أعظم الألغاز في عالم الفضاء .
أبدى مدير التربية والتعليم إعجابه بما شاهده داخل القبة من معلومات وفيرة عن الفضاء ونقل الطلبة من المعرفة النظرية إلى التطبيق العملي و المشاهده عن قرب . 
ثم شكر عطوفته مدير مدرسة بلال بن رباح الدكتور فارس خصاونة على الاستضافة ومديرة مدرسة الاستقلال السيدة يسرا عبد الرزاق على المبادرة العلمية و الهادفة كما شكر جميع من ساهم في إنجاح المبادرة متمنيا الاستمرار في التعاون بين مدارسنا والمؤسسات العلمية للنهوض بالعملية التعلمية التعليمية .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني