accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الاجتماع السنوي لامناء المكتبات في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / الاجتماع السنوي لامناء المكتبات في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين الثانوية للبنات

شارك

السبت, تشرين الأول 27, 2018

---------------------------------------
مندوب عن مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني افتتح مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة يوم الثلاثاء الموافق 23/10/2018 الاجتماع السنوي لأمناء المكتبات في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين الثانوية للبنات وبحضور رئيس قسم المصادر هدى الشطناوي ومسؤول المكتبات الأستاذ غسان الرشيدات.
رحبت رئيس قسم المصادر بمندوب مدير التربية والتعليم وكافة الحضور.
ثم نقل العمايرة تحيات مدير التربية والتعليم لجميع العاملين في المكتبات المدرسية مؤكدا على دور المكتبة في دعم وتطوير ونقل المعرفة في البيئة المدرسية، ثم تناول جملة من الملاحظات أبرزها ضرورة فتح باب المكتبة المدرسية طيلة اليوم الدراسي وتفعيل مصادر المعرفة فيها ، كما أشار الى أهمية تفعيل الجانب الإلكتروني ورفد المكتبات بأجهزة الحاسوب والبدء بنواة المكتبة الالكترونية مشيرا إلى أهمية تزويد المديرية بأية ملاحظات وأية مبادرات ذات صلة بموضوع المكتبات.
ثم اشارت رئيس قسم المصادر هدى الشطناوي إلى أهمية الحرفية في عمل امين المكتبة وتوفير السجلات اللازمة والتعاون مع إدارة المدرسة وتزويد قسم المصادر بالتغذية الراجعة والحاجات التدريبية لأمناء المكتبات.
ثم تحدث مسؤول المكتبات إلى ضرورة تنظيم سجلات المكتبة والمحافظة على النظافة والترتيب وإعداد الخطط السنوية وتسويق المكتبة في المدرسية.
وفي نهاية الاجتماع شكر العمايرة جميع الحضور مبديا استعداد المديرية التعاون من أجل تذليل الصعوبات التي تواجهه امناء المكتبات لخدمة أبنائنا الطلبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني