accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير تربية معان يرعى فعالية اليوم الوردي للبرنامج الاردني لسرطان الثدي ..

الرئيسية/ الاخبار / مدير تربية معان يرعى فعالية اليوم الوردي للبرنامج الاردني لسرطان الثدي ..

شارك

الاثنين, تشرين الأول 29, 2018

مدير تربية معان يرعى فعالية اليوم الوردي للبرنامج الاردني لسرطان الثدي ..

رعى مدير تربية معان عطوفة الدكتور ابراهيم الشقيرات صباح اليوم فعالية اليوم الوردي للكشف المبكر عن سرطان الثدي والذي نظمه البرنامج الوطني لسرطان الثدي /مركز الحسين للسرطان في مدرسة معان الثانوية الشاملة حيث تهدف الفعالية الى محاضرة توعوية للكشف المبكر عن السرطان وطرق الوقاية منه ..

وتحدث مدير التربية والتعليم بكلمة عبر فيها عن الشكر والتقدير للبرنامج الوطني /مركز الحسين للسرطان ومدرسة معان الشاملة للبنات... ولكافة الجهات الداعمه للبرنامج لجهودهم التوعوية الطيبة ..واشار الشقيرات خلال كلمته الى مساهمة تربية معان ومشاركتها بدعم مرضى السرطان من خلال حصالة الخير التي انطلقت هذا الشهر في حملتها الخامسة ..مؤكدا على ان دعم مرضى السرطان مسؤولية اجتماعية على الجميع .
وفي كلمة لمسؤولة البرنامج السيدة بانا الدباس شكرت مديرية تربية معان ومدرسة معان الشاملة على جهودهم وتعاونهم بتنفيذ الفعالية ..واكدت الدباس على ان مركز الحسين للسرطان والبرنامج الاردني لسرطان الثدي يعمل كل ما يستطيع بعقد سلسلة من المحاضرات التوعوية بهذا المرض والوقاية منه..

.من جهتها اشارت السيدة كوثر كريشان ضابط ارتباط البرنامج في معان الى جهود طيبة ومثمرة من جميع الجهات المشاركة والداعمه كمدرسة معان الثانوية الشاملة وهيئة شباب كلنا الاردن ومديرية تربية معان مقدمة شكرها وتقديرها للجميع .
وتم عرض سكتش مسرحي باسلوب كوميدي نال على اعجاب الحضور للفنان حسين طبيشات والفنانه نجلاء عبدالله واخرون عبروا فيه عن اهمية الكشف المبكر وطرق الوقاية من المرض .

وقدمت زهرات اكاديمية صناع الغد انشودة امي

..وتم تكريم مدير التربية بدرع من البرنامج الاردني والذي بدوره اهداه وكرم به مدرسة معان الثانوية الشاملة تقديرا لجهودهم الطيبة في تنفيذ البرنامج .

وكذلك تم تكريم الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة معان النقيب محمد الفناطسه وهيئة شباب كلنا الاردن الاستاذ ايمن سقالله وعدد من المعلمات في المدرسة وقناة رؤيا الفضائية

من جانب اخر التقت قناة رؤيا الفضائية مع مدير التربية والتعليم لمنطقة معان حيث عبر عطوفته عن اهمية البرنامج في الكشف المبكر عن السرطان وتعاون جميع المؤسسات والجهات لانجاح البرنامج والاستفادة من المعلومات القيمة المنفذه في فعالياته

وحضر الفعاليات كل من رئيس نقابة المعلمين في معان الاستاذ عاطف النعيمات ورئيس هيئة شباب كلنا الاردن في معان الاستاذ ايمن سقالله وضابط ارتباط البرنامج في معان السيدة كوثر كريشان والسيد حسين الرواد من المجتمع المحلي وقسم النشاطات التربوية الاستاذ عامر التلاوي والاستاذ محمد معتوق .

وقدمت حفل البرنامج الطالبة سميره ال خطاب

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني