accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تخريج دورة أصدقاء الشرطة لمدرسة الذنيبة الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / تخريج دورة أصدقاء الشرطة لمدرسة الذنيبة الثانوية للبنات

شارك

الأحد, تشرين الثاني 4, 2018

-------------------------------------
تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني تم يوم الخميس الموافق 1/11/2018 تخريج طالبات مدرسة الذنيبة الثانوية للبنات الملتحقات بدورة أصدقاء الشرطة وبحضور العقيد فواز الخوالدة ورئيس مركز أمن سهل حوران وضباط فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية ومديري مدارس بلدة الذنيبة وأعضاء قسم النشاطات الأستاذ عصام بزور والسيدة فاطمة العامر . 
بدأ الحفل بالسلام الملكي و آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم الوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على روح شهداء حادثة البحر الميت.
بعدها ألقت مديرة المدرسة فاطمة ابو العيش كلمة رحبت بالضيوف وتحدثت عن الدور الكبير الذي يقع على كاهل رجال الأمن العام لتحقيق الأمن والأمان، وبينت أن عقد مثل هذه الدورات تفتح قنوات التواصل بين الطلبة والمواطن ورجال الأمن ليكون المواطن رديفا حقيقيا لجهاز الأمن العام في تطهير المجتمع من الجريمة والممارسات السلبية.
وقالت اننا كتربويين نثمن ونقدر عقد مثل هذه الدورات واختيار هذه الفئة من الطلبة في ظل الظروف الراهنة والتحديات الصعبة التي تحيط بنا من كل الجهات.
كما ألقت إحدى الطالبات الخريجات كلمة شكرت فيها مديرية التربية والتعليم وجهاز الأمن العام على تعاونهم في توعية الطلبة والمجتمع من الجرائم.
ثم قام عطوفته والعقيد فواز الخوالدة بتسليم الشهادات للخريجات متمنين لهن التوفيق والنجاح.
وفي الختام شكر عطوفته جميع الأجهزة الأمنية على جهودهم في المحافظة على امن وامان أردننا الحبيب ولمديرة المدرسة والمعلمات حسن التنظيم والإعداد.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني