accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة مكة الأساسية للبنات تختتم فعاليات مهرجان اسبوع الفنون

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة مكة الأساسية للبنات تختتم فعاليات مهرجان اسبوع الفنون

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 12, 2018

 تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني تم اليوم الأحد الموافق 11/11/2018 اختتام فعاليات مهرجان اسبوع الفنون وبحضور رئيس شبكة تجمع مدرسة ميمونة بنت الحارث السيدة نجاح حمدان ورئيس قسم النشاطات وأعضاء القسم ومديرات مدارس التجمع والمعلمات والمعلمين المشرفين على الفعالية ومناديب من المؤسسات الحكومية والخاصة.
تحدثت مديرة المدرسة السيدة سمية الجهماني عن أهمية مثل هذه الورش والتي تنوعت بين التصوير الفوتوغرافي وصناعة الفيديو وصناعة الدمى والخط العربي والرسم بالفحم حيث تم تدريب أكثر من ثمانين طالبا وطالبة من أصحاب المواهب التي تحتاج لصقل ينير لها دربها و يحدد لها أبعادها متمنية أن يستمر التواصل بين جميع المدارس، كما قامت بالشكر الموصول لزملائها وزميلاتها الذين تقاعدوا راجية من الله لهم الحياة السعيدة.
ثم عبر المومني عن فخره واعتزازه بالقيادات التربوية والمعلمين والمعلمات الذين قدموا خلاصة تجربتهم لبناء مواهب الطلبة في جميع المجالات وترسم لوحة فنية الوانها الانتماء والولاء لوطننا الحبيب وقيادتها الحكيمة.
بعدها قام عطوفته بتوزيع الشهادات والدروع على المدارس المشاركة راجيا من الجميع نقل الأثر الإيجابي لهذه الورش لتعم الفائدة على جميع مدارسنا.
وفي النهاية شكر مديرة المدرسة والكادرين الاداري والتعليمي على حسن التنظيم .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني