accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المجالي والكرازنه يفتتحان معرض الكتاب ونادي الروبوت

الرئيسية/ الاخبار / المجالي والكرازنه يفتتحان معرض الكتاب ونادي الروبوت

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 19, 2018

المجالي والكرازنه يفتتحان معرض الكتاب ونادي الروبوت

تحت رعاية متصرف لواء المزار الجنوبي السيد حمد الكرازنة افتتح مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور طلال المجالي وبحضور قسم مصادر التعلم والاعلام معرض الكتاب في مدرسة الجعفرية الثانوية للبنات والذي أقيم بتسيق من مركز مصادر التعلم وعدد من المكتبات الخاصة ترسيخا لرؤية الشراكة المجتمعية مع المدارس وتغذية المكتبات المدرسية باحتياجاتها من الكتب الضرورية والتي تحتاجها في تغذية العقول بما يخدم العقل البشري عند الطلاب وزيادة المعرفة لديهم .
كما وقاما بافتتاح مختبر العلوم والاطلاع على محتوياته من المواد المخبرية التي تساهم في رفع المستوى التعليمي والتحصيلي والاثرائي ، وربط الحياة بالمعرفة .
وبعد ذلك تم افتتاح نادي الروبوت والاردوينو في المدرسة تمهيدا لنقله الى جميع المدارس للاستفادة منه والوصول الى جميع المواهب والمتميزين في المدارس من خلال تدريب بعض التلاميذ ليكونوا مدربين في مدارسهم وتفعيله من خلال حصص النشاط الحر.
وفي نهاية الافتتاح شكر عطوفة متصرف اللواء ومدير التربية والتعليم جميع القائمين على مثل هذه المبادرات الخيرة والنافعة للمجتمع والوطن ككل مثمنين الجهود المبذولة ومتعهدين بتقديم كل سبل الدعم اللازم
وتم شكر المدرسة ممثلة بقائدتها الدكتوره نهى النوايسة وكادرها التعليمي والاداري على احتضان مثل هذه المبادرات التي تعود بالفضل والنماء على الجميع ،،،،،،،،

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني