accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم يكرم الطلبة المتميزين ويلتقي أولياء الأمور لمدرسة عمراوة الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم يكرم الطلبة المتميزين ويلتقي أولياء الأمور لمدرسة عمراوة الثانوية للبنين

شارك

الثلاثاء, كانون الأول 4, 2018

تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني تم اليوم الأربعاء الموافق 28/11/2018 تكريم الطلبة المتميزين أثناء الطابور الصباحي وبحضور رئيس شبكة تجمع مدارس عمراوة السيد أحمد آلوردات وأولياء أمور الطلبة.
بدأ الطابور بالسلام الملكي والنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ نضال وردات أثنى فيها على التعاون البناء بين المدرسة والمجتمع المحلي للنهوض بالعملية التعليمية.
كما ألقى الأستاذ إبراهيم آلوردات كلمة عن أولياء الأمور ثمن فيها الدور الإيجابي الذي يقوم به مدير المدرسة والهئتين الإدارية والتعليمية بالتواصل المستمر والاستماع إلى آراء ومقترحات أولياء الأمور من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية آمنة لأبنائنا الطلبة.
ثم ألقى مدير التربية والتعليم كلمة عبر فيها عن اعتزازه وغبطته بمشاركة أولياء الأمور والطلبة تميزهم في جميع المجالات مثمنا لمدير المدرسة وزملائه المعلمين هذه النقلة النوعية لجعل المدرسة بئية جاذبة.
بعدها قام عطوفته بتسليم الشهادات على الطلبة.
كما حضر عطوفته جزء من حصة الرياضيات للصف التاسع الأساسي باستخدام اللوح التفاعلي في مختبر الحاسوب.
ثم التقى عطوفته بطلبة الصف الثامن الأساسي ومعلميهم للتأكد من الاستعداد والتحضير للاختبار الدولي ( Tlmss 2019) والذي يهدف إلى رفع المستوى التعليمي في مبحثي الرياضيات والعلوم راجيا من الجميع إيلاء الاختبار الأهمية القصوى.
وفي النهاية شكر عطوفته لمدير المدرسة والكادرين الاداري والتعليمي الجهود المميزة والمبذولة كما وشكر مجلس التطوير التربوي والأهالي على التعاون والتفاعل خدمة لأبنائنا الطلبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني