accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يرعى الحفل الختامي لمبادرة ( مسرحية النص المنهجي للغة العربية) في مدرسة حليمة السعدية الثانوية.

الرئيسية/ الاخبار / المومني يرعى الحفل الختامي لمبادرة ( مسرحية النص المنهجي للغة العربية) في مدرسة حليمة السعدية الثانوية.

شارك

الثلاثاء, كانون الأول 4, 2018

----------------------------------------
تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اختتمت اليوم الأحد الموافق 2/12/2018 فعاليات مبادرة (مسرحية النص المنهجي للغة العربية) وبمشاركة مجموعة من المدارس بالتعاون مع قسم الإشراف التربوي وبدعم من مدرسة أروى بنت عبد المطلب الأساسية المختلطة وذلك انطلاقا من خطة التطوير في المديرية مجال التعلم والتعليم وتماشيا مع أهداف الوزارة في تفعيل التعلم النشط والجانب الوظيفي للغة العربية وإثارة الدافعية والهادفة إلى: تحويل النص المهاري المنهجي إلى عمل مسرحي وصقل مواهب الطلاب للصفوف الثلاثة الأولى. 
قامت المشرفة التربوية ماجدة السالم بمتابعة المدارس منذ بداية الفصل الدراسي الأول واختيار النصوص بالتعاون مع معلمات ومعلمي الصفوف الثلاثة الأولى و التدريب المسرحي ميدانيا ولغاية 29 / 11.
بعدها تم اعتماد المدارس المشاركة لتعرض إنجازاتها المسرحية والتي كانت على مستوى عال من الاتقان أظهرت إبداعات المعلمين والمعلمات والطلبة.
وفي النهاية قام عطوفته بشكر جميع من ساهم في إنجاح أهداف المبادرة وخاصة 
مديرة مدرسة أروى بنت عبد المطلب لدعمها العمل منذ بدايته وكذلك لمديرة مدرسة حليمة السعدية لاحتضانها للعرض المسرحي وللمشرفة التربوية ماجدة السالم على جهودها في المتابعة، كما شكر عطوفته جميع المدارس المشاركة إدارة ومعلمين وطلاب على عروضهم المميزة متمنيا الاستمرار في عمل مثل هذه المبادرات والتي تعود بالنفع العلمي على أبنائنا الطلبة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني