accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الرمثا تحتضن مسابقة التلاوة وحفظ القرآن الكريم على مستوى المملكة.

الرئيسية/ الاخبار / الرمثا تحتضن مسابقة التلاوة وحفظ القرآن الكريم على مستوى المملكة.

شارك

الثلاثاء, كانون الأول 4, 2018

---------------------------------------
احتضنت مديرية التربية والتعليم للواء الرمثا اليوم الاثنين الموافق ٣ / ١٢ / ٢٠١٨ مسابقة التلاوة وحفظ القرآن الكريم على مستوى المملكة في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين الثانوية الشاملة للبنات و برعاية مباشرة من عطوفة مدير التربية و التعليم الأستاذ مازن المومني و بحضور مدير النشاطات الثقافية والفنية الدكتور سليمان النوافعة ورئيس قسم النشاط الثقافي الاستاذ فوزي الخطبا وعضو قسم النشاط الثقافي الأستاذ عمر العضايلة و ذلك للمتابعة والاشراف و قد شارك في المسابقة اثنان وثلاثون طالباً وطالبة من حفظة القرآن الكريم من جميع أقاليم المملكة الشمال والوسط والجنوب يرافقهم معلميهم المشرفين عليهم والمنسقين في المديريات والمحكمين .
بدوره رحب المومني بالضيوف من مركز الوزارة وكافة المديريات موجها اللجان بضرورة الوقوف على مستوى واحد من جميع الطلبة وتطبيق المعايير بكل شفافية وعدالة.
بعدها قام عطوفته والفريق المشرف بتفقد مراكز اللجان والآلية التي يتم بها تقويم الطلبة.
وبعد الانتهاء من عمل اللجان قام عطوفته بإعلان النتائج مباركا للجميع التفوق والإبداع.
ثم قام المومني بتكريم الطلبة الحاصلين على المراكز المتقدمة وبمبادرة من مديرة المدرسة السيدة هدى الدرايسة شاكرا لها ولمعلماتها هذه اللفتة الكريمة وحسن الاستقبال والتنظيم.
وفي النهاية شكر عطوفته كل من ساهم في إنجاح فعاليات المسابقة متمنيا الاستمرار على هذا النهج للنهوض بوطننا الحبيب تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني