accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يفتتح معرض الفن التشكيلي بمناسبة ذكرى ميلاد المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

الرئيسية/ الاخبار / المومني يفتتح معرض الفن التشكيلي بمناسبة ذكرى ميلاد المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

شارك

الأحد, كانون الأول 9, 2018

---------------------------------------
افتتح عطوفة مدير الترببة والتعليم الاستاذ مازن المومني اليوم الخميس الموافق 6/12/2018 معرض الفن التشكيلي بمناسبة ذكرى ميلاد المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة والمشرف التربوي الأستاذ قاسم الرفاعي وأعضاء قسم النشاطات وأعضاء المجتمع المحلي والذي يقيمه قسم النشاطات التربوية في مدرسة الرمثا الثانوية للبنات لنخبة متميزه من معلمي ومعلمات التربية الفنية وبمشاركة فاعلة من الطالبات الموهوبات في المدرسة. 
اشتمل المعرض على اساليب ومواضيع فنية تراوحت بين الواقعية والحداثة و على مواضيع عديدة بين الوطنية والتراثية والطبيعة الصامته والحيّة سبقه قبل ذلك فيلم قصير محوسب عن مرحلة الإعداد للمعرض. 
وقد ابدى عطوفته والحضور اعجابهم الشديد بالاعمال الفنية وقدرات معلمي ومعلمات التربية الفنية المتميزه في التعرف على طاقات الطلبة الكامنة. 
وفي النهاية شكر عطوفته جميع المعلمين والمعلمات المشاركين ومديرة المدرسة ومعلماتها اللواتي بذلن جهودا جبارة لانجاح الورشة والمعرض الفني متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني