accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اليوم المفتوح في مدرسة الاميرة ايمان الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / اليوم المفتوح في مدرسة الاميرة ايمان الثانوية المختلطة

شارك

الأربعاء, كانون الأول 26, 2018

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء ناعور الأستاذ مصطفى العزة وبحضور كريم من قبل مندوبي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ومنسقي الشراكة المجتمعية في مبادرة القراءة والحساب وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور فريد العلاوين ومنسقة الشراكة المجتمعية في المديرية فردوس الترك ومنسقة برنامج مشاركة الاهل في الروضة والصفوف الثلاثة الأولى سميرة العفيشات ورئيس قسم الإشراف التربوي الدكتور ماجد الرضاونة ومشرفة المرحلة هناء نجم وجمع لفيف من اولياء الامور. اقيم في مدرسة الأميرة ايمان الثانوية المختلطة وفي تمام العاشرة صباحا اليوم المفتوح لرياض الأطفال والصف الأول الاساسي ضمن نشاطات برنامج مشاركة الاهل في الروضة والصفوف الثلاثة الأولى.

وقد اشتمل اليوم المفتوح على العديد من الفقرات بدءا بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية لمديرة المدرسة وكلمة عطوفة مدير التربية والتعليم التي اشار فيها الى اهمية الشراكة المجتمعية في تطوير المدرسة واهمية المبادرة في رفغ المستوى التحصيلي للطلبة واهمية برنامج مشاركة الاهل في تقوية الاواصر بين المدرسة والاهل .وتحدثت السيدة لينا شركس منسقة المبادرة عن دور ألمبادرة في تشجيع القراءة والحساب وإمكانية تطبيقها بسهولة من خلال الحياة العملية في المدرسة والمنزل.

كما اشتمل اليوم المفتوح على العديد من الأناشيد والرقصات التربوية التعليمية ذات المغزى الهادف .. و مسابقات الحساب الذهني وتشكيل الكلمات من الأحرف والمقاطع وعرض تقديمي عن نشاطات المبادرة طوال الفصل الدراسي الأول في المدرسة .وتم تكريم الامهات المتميزات والمعلومات في مبادرة القراءة والحساب وكذلك تكريم الأطفال المتميزين في المبادرة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني