accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يرعى الحفل الختامي للملتقى التربوي الاول للوسائل التعليمية المحوسبة في مدرسة الطرة الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / المومني يرعى الحفل الختامي للملتقى التربوي الاول للوسائل التعليمية المحوسبة في مدرسة الطرة الثانوية للبنات

شارك

الخميس, كانون الأول 27, 2018

------------------------------------
رعى مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الخميس الموافق ٢٠١٨/١٢/٢٠ الحفل الختامي للملتقى التربوي الاول للوسائل التعليمية المحوسبة وبحضور المشرفين التربويين القائمين على الملتقى ورئيس قسم المصادر الآنسة هدى الشطناوي ومديري ومديرات المدارس المشاركة ورئيس شبكة تجمع مدارس الطرة السيد بسام الدرابسة ونخبة من المعلمين والمعلمات المتميزين.
بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم كلمة لمديرة المدرسة رحبت بها بالحضور ثم إشارة إلى فعاليات الملتقى والذي يهدف إلى إدخال تقنية المعلومات في تنمية قدرات الطلبة وصقل مهاراتهم أثناء استخدام الحاسوب في الحصة الصفية وكيفية توظيفه بالطريقة الأمثل.
بدوره أشاد المومني بأهمية الملتقى بنقل العملية التعليمية التعلمية من أسلوب التلقين إلى أسلوب التطبيق واستغلال التطور التكنولوجي وارتباط مدارسنا بشبكة الإنترنت لتفعيل الحصص المحوسبة ونقل التجارب والخبرات إلى باقي الزملاء بعمل الورشات التدريبية على البرامج المحوسبة لإنتاج الوسائل التعليمية.
بعدها تم عرض فيديو عن التكنولوجيا في التعليم ونتائج لدراسات واقعية أجريت على عينة من مدارس اللواء وفقرة لطالبات مدرسة حفصة عن التكنولوجيا، كما تم عرض للأعمال المشاركة والتي نالت اعجاب الحضور.


ثم قام المومني بتوزيع الشهادات على المشاركين متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وفي النهاية شكر عطوفته لمديرة المدرسة والكادرين الاداري والتعليمي وكل من ساهم في الإعداد والتخطيط والتنفيذ لإنجاح الملتقى الهادف.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني