accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مراقبو ومراقبات الثانوية العامة يؤدون القسم أمام لجنة الامتحانات

الرئيسية/ الاخبار / مراقبو ومراقبات الثانوية العامة يؤدون القسم أمام لجنة الامتحانات

شارك

الأربعاء, كانون الثاني 2, 2019

-----------------------------------
عقد عطوفة مدير التربية والتعليم الاستاذ مازن المومني اليوم الاحد الموافق ٢٠١٨/١٢/٣٠ اجتماعا لمراقبي ومراقبات امتحان الثانوية العامة في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين الثانوية للبنات وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ وحيد العمري ورئيس قسم الامتحانات الدكتور وصفي الذيابات ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ نوفان المعاني حيث رحب عطوفته بالحضور ثم تحدث عن أهمية امتحان الثانوية مركزا على بعض النقاط التي يجب على العاملين التقيد والالتزام بها واضعا ثقته المطلقة بزملائه المعلمين والمعلمات متمنيا منهم المساهمة الجادة في إنجاح امتحانات الدورة الشتوية خدمة لأبنائنا الطلبة.
ثم تحدث مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة عن كيفية تهيئة البيئة الآمنة للطلبة والتي تساهم في توفير جو نفسي ملائم للطلبة يخفف من وتيرة القلق لديهم.
كما تحدث مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ وحيد العمري عن ضرورة الوقوف على مستوى واحد من جميع الطلبة بما يتوافق وتعليمات الامتحانات العامة والمحافظة على مصداقية شهادة الثانوية العامة .
ثم تحدث رئيس قسم الامتحانات الدكتور وصفي ذيابات عن التعليمات الناظمة لسير العمل أثناء الامتحانات واطلاعهم على كل ما هو جديد وكيفية التعامل مع الطلبة داخل غرفة الامتحان وأثناء عملية التغليف.
ثم قام المراقبون والمراقبات بأداء القسم أمام لجنة الامتحان.
وفي النهاية شكر عطوفته الجميع على حسن الاستماع متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني