accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الاحتفال الوطني في مدرسة ابو نقلة الأساسية المختلطة وذلك بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطانه الدستورية وبمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

الرئيسية/ الاخبار / الاحتفال الوطني في مدرسة ابو نقلة الأساسية المختلطة وذلك بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطانه الدستورية وبمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

شارك

الأحد, آذار 3, 2019

 

 رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء ناعور الأستاذ مصطفى العزة أقيم احتفالا وطنيا في مدرسة ابو نقلة الأساسية المختلطة وذلك بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية وبمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى. 
وذلك بحضور رئيس بلدية ناعور السيد زايد السواعير والعميد المتقاعد نائل الزوغة وأعضاء جمعية نشامى ونشميات ناعور.
وقد تحدث العزة عن أهمية هذه المناسبات ودورها في تعزيز قيم الولاء والانتماء في نفوس أبنائنا الطلبة وتشجيعهم على البذل والعطاء من اجل رفعة الوطن. 
كما قدمت جمعية نشامى ونشميات ناعور بهذه المناسبة هدية للمدرسة وهي عبارة عن جدارية وطنية. 
وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات أهمها فعاليات الطابور الصباحي والسلام الملكي وعدد من الفقرات الخاصة بهذه المناسبات.
كل عام والأسرة التربوية في مدرسة ابو نقلة الأساسية المختلطة بالف خير وجزيل الشكر لمديرة المدرسة نهلة السواعير والكادر الإداري والتعليمي فيها على حسن التنظيم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني