accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المجالي يطَّلع على إجراءات الاستعداد لعقد الاختبار الدولي للعلوم والرياضيات Timss

الرئيسية/ الاخبار / المجالي يطَّلع على إجراءات الاستعداد لعقد الاختبار الدولي للعلوم والرياضيات Timss

شارك

الثلاثاء, آذار 5, 2019

المجالي يطَّلع على إجراءات الاستعداد لعقد الاختبار الدولي للعلوم والرياضيات Timss
قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور طلال المجالي يرافقه رئيس قسم التدريب والإشراف التربوي والاعلام، بزيارة إلى مدرسة منشية المزار الأساسية المختلطة ، جرى خلالها الإطلاع على استعدادات المدرسة لعقد الاختبار الدولي للعلوم والرياضيات TIMSS من خلال تفقد ملفات الاختبار ومحتوياته من الخطط وأوراق العمل والأنشطة.
وتم عقد لقاء مع مديرة المدرسة السيدة سحر ذباح الجمل والمعلمات المعنيات : نجوى صرايرة وابتسام قطاونة، بحضور المشرف التربوي المختص الأستاذ عمر الطراونة ورئيس قسم الاشراف التربوي د. نعمات الطراونة، حيث دار حوار مشترك حول أهمية الاختبار وسبل انجاحه، والجهود المبذولة من قبل جميع الأطراف لتحفيز الطالبات ومعالجة الضعف والتركيز على المهارات وعقد اختبارات ومسابقات تحاكي الاختبار الدولي.
كما والتقى المجالي والفريق الزائر مع طالبات الصف الثامن ( الفئة المستهدفة بالاختبار ) تحدث فيه عن التعريف بالاختبار وأهدافه وآلية عقده.
كما وتحدثت رئيس قسم الاشراف التربوي الدكتورة نعمات الطراونة إلى الطالبات عن الاستعداد المسبق للامتحان وضرورة إيلائه الأهمية بما يحقق النتائج المرجوة إن شاء الله، مع توظيف بعض فقرات الطابور الصباحي للتوعية به.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني