accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

انتهاء فعاليات التحكيم لمسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية

الرئيسية/ الاخبار / انتهاء فعاليات التحكيم لمسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية

شارك

الاثنين, آذار 11, 2019

انتهت اليوم فعاليات التحكيم لمسابقة تحدي القراءة العربي  على مستوى المديرية  في مدرسة كفرسوم الثانوية للبنات بمشاركة العديد من الطلبة في جميع مدارس اللواء، حيث قامت اللجان بتحكيم  ما يزيد عن 120 مشاركة للطلاب والطالبات بعد خضوعهم للتصفيات الأولية والتي أجريت بواسطة مشرفيهم داخل مدارسهم .
وتأتي مشاركة الطلبة في مثل هذه المسابقات في مقدمة اهتمامات وزارة التربية والتعليم لما لها من أثر واضح ونوعي في  صقل شخصية الطلبة واكتسابهم المهارات القرائية الإبداعية. وهذا ما سعت إلى تحقيقه مديرية التربية والتعليم بقيادتها الحكيمة ممثلة بالدكتورة أميرة كيوان  من خلال توجيهاتها التي تصبّ في مصلحة الطلبة ، وخصوصًا فيما يتعلّق بلجان التحكيم ومراعاة الموضوعية والشفافية أثناء التحكيم، وهذا ما سعت إليه جاهدة اللجنة المشكلة من خبرات تربوية لها باع طويل في تحكيم المسابقات الثقافية وتحديدًا مسابقة تحدي القراءة العربي التي امتازت بأداء راقٍ اتّسم بمصداقية الأب والأم مع أبنائهما لإنتاج ثلّة متميزة من طلبتنا وتأهيلها للمنافسة التي ستجرى على مستوى الإقليم والوزارة.

وفي هذا المقام لا يسعنا إلّا أن نشكر جميع القائمين والمشرفين على هذه المسابقة من مديرين ومعلمين ومحكمين، الذين أولوا اهتمامهم المتميز لإنجاح الهدف المنشود من مبادرة التحدي.
 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني