accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

العلاوين يلتقي البرلمان الطلابي لمدارس القويسمة ويطلق حملة التوعية بمخاطر المخدرات والحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية. .

الرئيسية/ الاخبار / العلاوين يلتقي البرلمان الطلابي لمدارس القويسمة ويطلق حملة التوعية بمخاطر المخدرات والحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية. .

شارك

الخميس, آذار 14, 2019

    التقى عطوفة الدكتور شاكر العلاوين مدير التربية والتعليم للواء القويسمة طلبة البرلمان الطلابي المدرسي للمديرية، واشتمل اللقاء على إطلاق حملة التوعية بالمخاطر الصحية والاجتماعية للمخدرات واثارها المدمرة على المجتمع والحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية، واطلع أعضاء البرلمان الطلابي على إعمال ونشاطات وطبيعة مهام الأقسام في المديرية والتحاور مع موظفي المديرية،  ورحب مدير التربية والتعليم بأعضاء البرلمان الطلابي والمعلمين المرافقين لهم واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم والمشاكل والحلول والتحديات التي تواجههم وآليات تفعيل الشراكة بين الطالب والمدرسة والمجتمع المحلي والمديرية في سبيل تفعيل دور البرلمان الطلابي المدرسي وانجاح حملة التوعية بمخاطر المخدرات والحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية ومخاطرها. .

وقد شجع عطوفته على تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية والهادفة إلى توعية الطلبة في المدارس للتصدي لآفة المخدرات ومحاربتها والحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات الاجتماعية العامة والخاصة من خلال استثمار الإذاعة المدرسية وفعاليات الطابور الصباحي وإصدار النشرات والمطويات الإرشادية وعقد محاضرات ومسرحيات يشارك فيها طلبة المدارس وأعضاء البرلمان الطلابي في المديرية بهدف توعية الطلبة لمخاطر الظاهرة وذلك بإشراف ومشاركة المرشدين التربويين ومجالس أولياء الأمور وبالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصين في هذا المجال. .

وتم خلال اللقاء تشكيل لجنة تنفيذية من الأقسام المعنية في المديرية للإعداد وتنفيذ ومتابعة انطلاق فعاليات التوعية بهذه الحملة، والتأكيد على ضرورة التفاعل إعلاميا مع هذه الحملة الوطنية وذلك بالمشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني والهيئات التطوعية والجهات الرسمية المعنية ..

وشارك في اللقاء كل من الدكتور نزار  الدقس مدير الشؤون التعليمية والفنية والدكتور هشام القواسمة مدير الشؤون الإدارية والمالية ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ محمد زكارنة ورئيس قسم الإعلام والاتصال المجتمعي الأستاذ عصام خليفات ورئيس قسم النشاطات التربوية السيد محمود أبو نصار والسيدة نجوى الشيخ ورئيس قسم الإرشاد التربوي..

الأربعاء 2019/3/13

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني