accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم الطلبة مديرية تربية القويسمة الفائزين على مستوى المملكة في الألعاب الرياضية.

الرئيسية/ الاخبار / تكريم الطلبة مديرية تربية القويسمة الفائزين على مستوى المملكة في الألعاب الرياضية.

شارك

الخميس, آذار 14, 2019

كرم عطوفة الدكتور شاكر العلاوين مدير التربية والتعليم للواء القويسمة الطلبة الفائزين في البطولات الرياضية

*المركز الأول والثاني على مستوى المملكة في بطولة القائد لاختراق الضاحية وبطولة الأمير فيصل لألعاب القوى.

* الطلبة الفائزين بجوائز تقديرية تقديرا لجهودهم في تحقيق هذه النتائج وهم الطالب/ عبدالله جهاد المليفي المركز الأول على مستوى المملكة من مدرسة ام قصير والمقابلين الثانوية للبنين التي أقيمت في منطقة الأغوار الوسطى.

* الطالب / أسيد جلال الفواضلة من مدرسة خريبة السوق الثانوية للبنين فاز بالمركز الثاني على مستوى المملكة في الوثب الطويل في بطولة الأمير فيصل لألعاب القوى التي أقيمت في مدينة الحسين الرياضية.

*الطالب/ عبدالله محمد عبدالله لفوزه بالمركز الثاني على مستوى المملكة فعالية الألعاب القوى فعالية سباق 200م من مدرسة أم قصير والمقابلين الثانوية للبنين

*وحقق الطالب/ احمد عبدالرزاق المليفي من مدرسة أم قصير والمقابلين الثانوية للبنين بالمركز العاشر على مستوى المملكة في سباق اختراق الضاحية ..

وحضر التكريم مدير الشؤزن التعليمية والفنية الدكتور نزار الدقس والدكتور هشام القواسمه مدير الشؤون الادارية والمالية ورئيس قسم الرياضة المدرسية الأستاذ أمجد الجريري ورئيس قسم الإعلام والاتصال المجتمعي ورئيس قسم النشاطات التربوية، ومدير مدرسة خريبة السوق الثانوية للبنين الدكتور خالد الرقب ومدير مدرسة أم قصير والمقابلين الثانوية للبنين السيد عواد الغرير .

وشكر مدير التربية والتعليم جهود ونتائج الفوز التي حققها الطلبة في هذه البطولات الرياضية ومحفزنا وداعما للطلبة لتحقيق المزيد الفوز في البطولات الرياضية القادمة وشكر الفريق القائم على تدريب الطلبة الذين كان لهم الدور في توجيه وإرشاد واكساب الطلبة للمهارات الرياضية في تحقيق هذه المراكز المتقدمة في البطولة الرياضية. .

وحضر التكريم أعضاء قسم الرياضية المدرسية في المديرية. .

الإثنين 2019/3/11

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني